المفرق

بلدية المفرق تخصص 6 دونمات لإقامة مركز ثقافي

حسين الزيود

المفرق- قررت لجنة بلدية المفرق الكبرى تخصيص 6 دونمات من أراضيها لغايات إقامة مركز ثقافي متكامل في محافظة المفرق لخدمة الهيئات الثقافية، وفق رئيس لجنة البلدية غسان الكايد.
وبين الكايد أن لجنة البلدية اتخذت هذا القرار مشروطا بإنشاء مركز ثقافي وخلال مدة عام من القرار، موضحا أن لدى وزارة الثقافة مرصودات مالية لغايات إنشاء مركز ثقافي.
وقال إن المركز حاجة ملحة في محافظة المفرق التي تفتقر لوجود مراكز ثقافية تساعد الهيئات الثقافية في المحافظة على تنفيذ الفعاليات الثاقفية المتنوعة، لافتا إلى أن المركز وحال تم إنشاؤه فسيعمل على توفير المكان اللائق للاجتماعات والعروض المسرحية والمعارض والمكتبات وكل ما يتعلق بالشأن الثقافي.
من جهة ثانية بين الكايد أن البلدية وضعت خطة متكاملة لغايات مواكبة شهر رمضان المبارك والذي يشتد فيه الطلب على التسوق، منوها أنه تم وضع خطة ضمن شفتات لإدامة رقابة المواد التموينية والأسواق وبما يحفظ سلامة المواد التي يتم عرضها ، فضلا عن تسهيل مهمة التجار في عرض موجوداتهم وفق توفير الاشتراطات الصحية.
وأوضح أن البلدية ستكثف حملات النظافة في الوسط التجاري خلال شهر رمضان وقرب المساجد ، خصوصا وأن الوسط التجاري يشهد ازدحامات بالمتسوقين في رمضان.
وقال الكايد إن البلدية نفذت مشاريع إعادة تأهيل المداخل والجزر الوسطية في المدينة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock