مادبامحافظات

“بلدية مأدبا”: تنفيذ مشاريع خدمية

احمد الشوابكة

مأدبا – بدأت بلدية مأدبا الكبرى أمس الأول، تنفيذ مشاريع خدمية في مناطق البلدية المختلفة، تتضمن فتح وتعبيد طرق جديدة وخلطات اسفلتية ساخنة، بحسب رئيس البلدية المهندس احمد سلامة الازايدة.
وقال الازايدة، أن البلدية تعمل حاليا على تنفيذ مشروع توسعة شارع مربعة سوق الحلال القدم وصولا إلى مدخل المنطقة الحرفية، بكامل سعته وعرض(20) مترا.
وأضاف سيتم عمل جزيرة وسطية للشارع، وتركيب أعمدة كهرباء، ووحدات إنارة مزدوجة، وكذلك سيتم عمل دوار على مدخل المنطقة الحرفية، وربط الدوار بمدخل عمان – مأدبا الشرقي، ودوار المحبة، بهدف التخفيف من الازدحام المروري في شارع الملك عبدالله الثاني. مشيرا إلى أنه تمت المباشرة في تنفيذ تأهيل ساحة كراج مبيت الشاحنات، تمهيدا “لنقل السوق الشعبي” (سوق الجمعة).
وبين الازايدة، أن العمل جار الآن بمعالجة جميع المشاكل التي رصدت خلال فصل الشتاء، بتنفيذ اعمال العبارة الصندوقية في المنطقة الواقعة قرب مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز، لإنهاء مشكلة تجمع مياه الامطار في الساحات والشوارع، وكذلك لمنع مداهمة مياه الامطار لمنازل المواطنين في تلك المنطقة.
من جهة ثانية أكد المكتب الإعلامي للبلدية، أنه سيتم افتتاح مبنى النافذة الواحدة قريبا، لتسهيل وسرعة انجاز المعاملات الخاصة بالمواطنين، واختصارا للوقت والجهد.، مشيرا إلى أن تنفيذ هذه المشاريع من قبل البلدية اعتمد على الكشف الميداني ومطالبات السكان التي أظهرت الحاجة إلى تنفيذ هذه المشروعات وبما يحسن واقع الخدمات بشكل عام.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock