اقتصادشركات وأعمال

“بلوم للاستثمار” الراعي الماسي للحفل الخيري “أمل” للموسيقار ديراني


عمان– اختتمت مؤسسة الحسين للسرطان فعاليات الحفل الخيري “أمل” للموسيقار زيد ديراني والأوركسترا، الذي قدمت له شركة “بلوم” للاستثمار في المشاريع التجارية الرعاية الماسية. وأقيم الحفل مساء الجمعة 22 شباط (فبراير) 2019، على مسرح قصر الثقافة/ مدينة الحسين للشباب.
وقد تم تخصيص ريع تذاكر الحفل الخيري لدعم مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً، وشهد إقبالا جماهيرياً واسعاً، بالإضافة إلى حضور مجموعة من المرضى والناجين من مرض السرطان. وأعربت السيدة نسرين قطامش، مدير عام مؤسسة الحسين للسرطان عن تقدير المؤسسة لرعاية شركة “بلوم” هذا الحفل، وأشارت إلى أهمية تكاتف المجتمع أفراداً ومؤسسات من أجل دعم الجهود الإنسانية المبذولة في سبيل احتضان المرضى الذين يطرقون باب مركز الحسين للسرطان باحثين عن أحدث رعاية طبية شمولية بمعايير عالمية.
وأوضحت شركة “بلوم” للاستثمار في المشاريع التجارية أن إيمانها المطلق بصدق وقدسية رسالة مؤسسة الحسين للسرطان يتطلب منها العمل الدائم للمساعدة على تحقيق أهداف هذه الرسالة، عن طريق تعزيز مفهوم الشراكة المجتمعية ورفد المؤسسة بخيارات متعددة وبطرق مختلفة من أجل تحقيق الاستدامة الضامنة لاستمرار هذه الرسالة وتوسيع مظلة التغطية لتشمل شرائح المجتمع كافة بغض النظر عن ظروفهم المادية.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock