شركات وأعمال

بنك الإسكان يفوز بجائزة “البنك الأول بمعيار عدد الفروع وأجهزة الصراف الآلي” في الأردن

عمان- فاز بنك الإسكان بجائزة “البنك الأول بمعيار عدد الفروع وأجهزة الصراف الآلي” في الأردن والمقدمة من الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب، جاء ذلك على هامش المؤتمر المصرفي العربي للعام 2015 الذي نظمه اتحاد المصارف العربية بالقاهرة بحضور حشد كبير من المصرفيين والشخصيات الدولية والرقابية من المؤسسات الدولية والإقليمية.
ويعد بنك الإسكان الأوسع انتشارا في الأردن؛ حيث وصلت شبكة فروعه إلى 124 فرعاً منتشرة بجميع أنحاء المملكة، ويساند هذه الفروع في تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات المصرفية للعملاء 213 جهاز صراف آلي، وبذلك يبقى بنك الإسكان متصدّراً للقطاع المصرفي في الأردن بعدد الفروع وعدد أجهزة الصرّاف الآلي، هذا وبالإضافة إلى استحداث خدمات “الفرع المتنقل” لدى البنك الذي يجوب جميع مناطق المملكة لتقديم الخدمات المصرفية لأكبر عدد ممكن من العملاء في أماكن تواجدهم.
ويشار في هذا المجال إلى حرص إدارة بنك الإسكان على تزويد فروعه المنتشرة في جميع أنحاء المملكة بأحدث الديكورات والتجهيزات المكتبية والأنظمة الآلية التي تتناسب مع العمل المصرفي المتطور، وبما يعكس سياسات وإجراءات عمل البنك الخاصة بسهولة تقديم الخدمات والحرص على راحة العملاء.
وما يجدر ذكره في هذا المجال أنّ لدى بنك الإسكان شبكة فروع محلية ودولية يصل عددها إلى 175 فرعاً، إضافةً إلى مكاتب التمثيل في كلٍّ من العراق والإمارات العربية المتحدة وليبيا.
وتأمل إدارة بنك الإسكان في تعزيز تواجد البنك “محلياً” وتعميق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المملكة، ولتبقى شبكة الفروع المنتشرة في أرجاء المملكة نقطة جذب دائم للمحافظة على العملاء الحاليين واستقطاب المزيد من العملاء المستهدفين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock