شركات وأعمال

بنك عودة يرعى اليوم المفتوح للجالية اللبنانية في الأردن

عمان- تحت رعاية السفير اللبناني في الأردن، السيدة ميشلين الباز، قام بنك عودة الأردن بالمشاركة برعاية فعاليات اليوم المفتوح للجالية اللبنانية في الأردن الذي أقيم في مركز زها الثقافي يوم الجمعة الموافق 27 أيلول (سبتمبر) 2013.
وكممثل لبنك عودة، قام فادي خوري مدير دائرة التجزئة وإدارة الفروع بالمشاركة بفعاليات يوم الجالية اللبنانية المفتوح، مؤكداً حرص البنك على دعم الأنشطة الاجتماعية التي تخص المغتربين من أبناء الجاليات العربية المقيمين في الأردن، وفي سياق حديثه، أكد خوري استمرارية دعم بنك عودة لنشاطات الجالية اللبنانية، ويأتي ذلك انبثاقاً من العلاقات الطيبة التي تجمع بين الشعبين اللبناني والأردني.
واشتملت فعاليات اليوم المفتوح للجالية اللبنانية في الأردن على العديد من الفعاليات والنشاطات الترفيهية مثل المسابقات والأغاني والرقصات الشعبية وتقديم مجموعة متنوعة من الأطعمة اللبنانية الشعبية.
ومن الجدير ذكره أنه قد تم تأسيس بنك عودة في الأردن العام 2004 ليقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والمنتجات والحلول المصرفية؛ حيث تطورت أعماله ليصل عدد فروعه حتى الآن إلى 12 فرعاً، تغطي معظم مناطق العاصمة، إضافة لمحافظتي إربد والعقبة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock