رياضة عربية وعالمية

بنما تلاقي الأرجنتين وديل

بوينس آيرس  – يخوض منتخب بنما لكرة القدم مباراة ودية أمام نظيره الأرجنتيني في 20 أيار (مايو) الحالي بمدينة “سانتا في” الأرجنتينية.


وقال أرييل ألفارادو رئيس الاتحاد البنمي لكرة القدم في تصريحات تلفزيونية اول من أمس الجمعة “لم يتبق سوى الإعلان الرسمي ، وهو ما سيتم بعد غد الاثنين . الاتفاق تم بالفعل”.


وكان النجم الأسطوري دييجو مارادونا المدير الفني لراقصي التانجو يبحث عن منافس منذ عدة أسابيع لملاقاته وديا ، على طريق الاستعداد لمواجهة كل من كولومبيا والإكوادور في تصفيات كأس العالم الشهر المقبل.


وطرح الخيار البنمي بعد الفشل في الاتفاق على أن يكون الطرف الآخر أحد منتخبات بيرو أو أوروجواي أو باراجواي أو كوستاريكا.


وسيستدعي مارادونا لمباراة بنما منتخبا “موازيا” يضم عددا من لاعبي الدوري المحلي ، سيبدأون التدريبات في 11 من هذا الشهر ، عدا لاعبي فريقي بوكا جونيورز واستوديانتيس حيث سينضم لاعبوهما لاحقا نظرا لمشاركة الناديين في بطولة كأس ليبرتادوريس.


ومن أبرز اللاعبين الذين سيضمهم هذا المنتخب مارتين باليرمو وسيباستيان باتاليا وخوان فورلين وخوان فيرون وماريانو أندوخار وماركوس أنجيليري.


وتحتل الأرجنتين المركز الرابع في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا ، بفارق خمس نقاط خلف باراجواي المتصدرة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock