آخر الأخبار الرياضةأخبار النجومالرياضةرياضة محليةكرة القدم

بهاء عبدالرحمن : نحن متواضعون ونحترم أي فريق نواجهه في كأس آسيا

أبو ظبي – الغد – أكد بهاء عبدالرحمن لاعب منتخب النشامى أن فريقه لا يخشى مواجهة أي فريق خلال دور الـ16 من نهائيات كأس آسيا 2019 في الإمارات.
وكان النشامى أول الفرق التي ضمنت التأهل إلى الدور الثاني في البطولة، بعدما حصد انتصارين في أول مباراتين ضمن المجموعة الثانية أمام أستراليا 1-0 وسوريا 2-0، ليدخل المباراة الأخيرة أمام فلسطين دون ضغوطات، حيث انتهت المباراة بالتعادل 0-0.
ويتقابل النشامى في دور الـ16 يوم الأحد مع صاحب المركز الثالث في المجموعات الأولى أو الثالثة أو الرابعة. حيث يطمح في الوصول إلى ربع النهائي للمرة الثالثة في تاريخه بعد عامي 2004 و2011.
عبد الرحمن: منتخب الأردن لا يخشى مواجهة أي فريق
قال بهاء عبدالرحمن: “حاولنا ما بوسعنا من أجل الحصول على النقاط التسع الكاملة في دور المجموعات، ولكننا لم نتمكن من ذلك، ونحمد الله على تحقيق نقطة من المباراة أمام فلسطين، وكذلك نجاحنا في تصدر المجموعة”.
وأضاف: “هذه المرة الرابعة التي نشارك فيها بكأس آسيا، وقد نجحنا في التأهل هذه المرة والمحافظة على نظافة شباكنا في ثلاث مباريات خلال دور المجموعات”.
وأوضح: “منتخب الأردن لا يخشى مواجهة أي فريق، نحن متواضعون ونحترم أي فريق نواجهه، ولكننا سنقدم أفضل ما بوسعنا في الدور المقبل، وقد حظي المنتخب الأردني بدعم جماهيري كبير ومميز خلال المباريات الثلاث في الدور الأول، وهو أمر أشار بهاء إلى أهميته قبل خوض الأدوار الإقصائية”.
وأردف اللاعب بالقول:” نريد أن نشكر الجماهير الأردنية التي ساندتنا هنا في الإمارات”.
وختم: واصلت جماهيرنا مساندتنا حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة أمام فلسطين، وقد كانوا رائعين، وآمل أن يواصلوا مساندتنا في الأدوار اللاحقة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock