آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالميةكرة القدم

بهاء فيصل في قائمة “الآسيوي” لأجمل أهداف كأس الاتحاد

كوالالمبور – يواصل الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تسليط الضوء على أجمل الأهداف في تاريخ كأس الاتحاد الآسيوي، حيث يركز تقرير اليوم على أفضل الأهداف التي جاءت بالكعب أو عبر لعبة مخادعة.

وكانت هذه السلسلة انطلقت من خلال أجمل الأهداف من ركلات مباشرة، ثم الأهداف من تسديدات بعيدة المدى والأهداف عبر مجهود فردي والأهداف من تسديدات أكروباتية، والأهداف عبر تسديدات على الطاير، والأهداف في الدقائق الأخيرة، والأهداف عبر تسديدة ساقطة أو ملتفة.

للتصويت .. اضغط هنا 

ويمكن للقراء المشاركة في اختيار الهدف الأجمل برأيهم، وذلك عبر التصويت أدناه، حيث تستمر المشاركة في اختيار أجمل الأهداف لغاية يوم الخميس 23 تموز/يوليو عند الساعة 4 عصراً بتوقيت ماليزيا (توقيت غرينتش +8).

أندرياس بيريبلوتكنس – ناساف

المباراة أمام الكويت، 29 تشرين الأول/أكتوبر 2011

حقق نادي ناساف الأوزبكي إنجازاً تاريخياً عام 2011 عندما أصبح أول فريق أوزبكي يحقق لقباً قارياً، وساهم في تحقيق الإنجاز لاعب الوسط اللاتفي أندرياس بيريبلوتكنس.

فقد كان ناساف يتقدم في المباراة النهائية على الكويت الكويتي بهدف، عندما تابع بيريبلوتكنس تمريرة أرتور غيفوركيان وحول الكرة بالكعب داخل الشباك، ليحقق الفريق الأوزبكي الفوز بنتيجة 2-1.

أمجد راضي – أربيل

المباراة أمام تشونبوري، 2 تشرين الأول/أكتوبر 2012

في عام 2012 تقابل أربيل العراقي مع تشونبوري التايلاندي في الدور قبل النهائي، حيث نجح المهاجم العراقي أمجد راضي في تسجيل هدف رائع بالكعب، حيث حقق أربيل الفوز بواقع 8-2 في مجموع المباراتين.

وانطلق أربيل في هجمة عبر الجهة اليمنى قبل أن يتابع أمجد راضي تمريرة على القائم القريب، حيث حولها بالكعب جميلة في الشباك، ليحرز أول هدف من أصل أربعة أهداف سجلها على مدار مباراتي الذهاب والإياب.

بهاء فيصل – الوحدات

المباراة أمام هلال القدس، 11 آذار/مارس 2019

تألق بهاء فيصل مهاجم نادي الوحدات الأردني في مباراة دور المجموعات عام 2019 أمام هلال القدس الفلسطيني، حيث سجل أربعة أهداف كان الهدف الثاني الأجمل بينها.

فقد تابع بهاء الكرة على حافة منطقة الجزاء، ولعبها بحركة رائعة من فوق المدافع قبل أن يسددها في الشباك، وأنهى الوحدات المباراة بنتيجة 6-2.

نابيب جيبون – أبهاني دكا

المباراة أمام مينرفا بنجاب، 17 نيسان/أبريل 2019

في مباراة دور المجموعات تقابل أبهاني دكا من بنغلادش مع مينرفا بنجاب الهندي، حيث سجل نابيب جيبون هدفاً جميلاً.

فقد انطلق كيرفنز بيلفورت لمسافة طويلة في الجناح الأيسر، وتقدم داخل منطقة الجزاء، قبل أن يرسل تمريرة عرضية قسيرة تابعها جيبون بالكعب داخل الشباك.

حفيظ نور – هوم يونايتد

المباراة أمام ماكسار، 30 نيسان/أبريل 2019

سجل المهاجم حفيظ نور هدفين في مباراة فريقه هوم يونايتد أمام ماكاسار خلال دور المجموعات عام 2019، حيث تقدم هوم يونايتد في النتيجة قبل أن يخسر في النهاية 2-3.

وكان الهدف الأول جميلاً، بعدما استقبل حفيظ الكرة على حافة منطقة الجزاء وهيأها لنفسه بطريقة جميلة قبل أن يستدير ويواجه المرمى ليسدد في الشباك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock