شركات وأعمال

بوبا والشرق العربي للتأمين تطلقان خدمات جديدة للتأمين الصحي في الأردن

عمان– أطلقت بوبا إنترناشيونال؛ الشركة الرائدة في مجال التأمين الصحي الدولي، وشركة الشرق العربي للتأمين، أمس، مشروع شراكة جديدا بين الشركتين في منزل السفير البريطاني في عمان. ووقعت الشركتان اتفاقية الشراكة لتقديم منتجات وخدمات استثنائية في مجال التأمين الصحي في الأردن.
وقال السفير البريطاني بيتر ميليت: “إن إطلاق التعاون الجديد بين شركة بوبا وشركة الشرق العربي للتأمين هو تطور مهم وكبير. بوبا هي إحدى الشركات الرائدة في العالم في مجال تزويد المغتربين بالتأمين الصحي، وسمعة هذه الشركة عالية جدا في كل من المملكة المتحدة والعالم. وأنا واثق من أنها ستجلب بعدا إضافيا قيّما لسوق التأمين الأردنية”.وقال تيم سلي؛ مدير المبيعات لشركة بوبا إنترناشيونال “إن شراكتنا مع شركة الشرق العربي للتأمين تعد تطورا كبيرا، ونحن متحمسون لهذه الشراكة، كما أننا نتطلع إلى العمل مع شركة الشرق العربي لتحقيق رعاية صحية عالية الجودة للشعب الأردني”.
وقال نائب الرئيس التنفيذي لشركة الشرق العربي للتأمين مصطفى ملحم “نحن سعداء جدا وفخورون بأنه تم اختيارنا من قبل بوبا إنترناشيونال لبيع مجموعة واسعة من منتجاتها المربحة والفريدة في الأردن. ونحن واثقون من أن هذه الاتفاقية التي لم يسبق لها مثيل مع بوبا إنترناشيونال، ستعمل على نقل شركة الشرق العربي للتأمين إلى مستوى جديد من التميز ستدعم مكانتنا الرائدة في الأردن”.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. تغطيه خدمات شركة بوبا في الاردن
    هذه خطوة جيده ومنافسه لان شركة بوبا تعتبر من الشركات العالميه وهي لا تتردد في تغطية تكاليف العلاج لاي عضو من حاملي بطاقة بوبا ولكن السؤال هنا هل يتمكن حاملي بطاقات بوبا السعوديه من العلاج في أي من مستشفيات الاردن باستخدام بطاقاتهم الطبيه الصادره في السعوديه ؟

  2. حول المستشفيات والعيادات المعتمدة لديهم شركة البوبا
    ارجو تزويدنا بالمستشفيات والعيادات المعتمدة لديها شركة البوبا للتأمين الصحي في الاردن على العنوان التالي،
    [email protected]
    مع الشكر

السوق مغلق المؤشر 1971.10 0.51%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock