رياضة عربية وعالمية

بوسطن يؤجل حسم التأهل لنهائي دوري البيسبول

رياضات أميركية


 


بوسطن – سحق فريق بوسطن ريد سوكس منافسه كليفلاند انديانز 12-2 أول من امس السبت ليؤجل حسم بطاقة التأهل لنهائي دوري البيسبول الاميركي للمحترفين حتى المباراة السابعة والاخيرة بين الفريقين.


وشهدت المباراة تألق جيه.دي درو وكيرت شيلينج في صفوف بوسطن الذي نجح في تحويل تأخره بنتيجة 3-1 في سلسلة المباريات السبع بينه وبين كليفلاند الى تعادل بنتيجة 3-3 في نهائي القسم الاميركي للبطولة.


هوكي الجليد


حقق فريق بوسطن بروينز انتصاره الرابع على التوالي وتغلب على نيويورك رينجرز 1-0 بضربات الترجيح ضمن منافسات دوري هوكي الجليد في اميركا الشمالية أول من امس السبت.


ونجح ماني فرنانديز حارس مرمى بروينز في التصدي الى 26 تسديدة على مرماه خلال الوقتين الاصلي والاضافي للقاء وتألق في ضربات الترجيح وتصدى لثلاث منها لتكون المباراة رقم 13 التي يحافظ فيها على شباكه نظيفة وهو أول انجاز لحارس مرمى في بروينز.


وسجل فيل كيسيل هدف بروينز الوحيد في ضربة الجزاء الثالثة بعد ان تغلب على هنريك لونكفيست حارس رينجرز ليكون الهدف الخامس لكيسيل من ثماني ضربات جزاء.


واستهل بروينز الموسم بالفوز في ثلاث مباريات والهزيمة مرتين خلال خمسة لقاءات خاضها خارج ملعبه ثم حقق انتصارين متتاليين على ارضه، واحرز رينجرز 13 هدفا هذا الموسم خلال سبع مباريات حقق خلالها الفوز مرتين وخسر خمس مباريات من بينها هزيمة واحدة بعد شوط اضافي، وقال كلود جوليان مدرب بروينز للصحافيين: “لعبنا على ارضنا امام فريق جيد للغاية. ربما لم يحقق الفريق الفوز لكنه الفريق الاكثر جودة وموهبة من الناحية النظرية.. اعتقد انه جاء مستعدا للعب وبالنسبة لنا اعتقد اننا كنا في اتم استعاد لمواجهة هذا الامر”.


وقدم فرنانديز أفضل عروضه في ثلاث مباريات خاضها مع بروينز بعد انضمامه من مينسيوتا، وقال فرنانديز بعد ان حقق انتصاره الثاني مقابل هزيمة واحدة خلال ثلاث مباريات مع الفريق: “اعتقد ان هذه المباراة كانت خطوة على الطريق الصحيح. هذا يبني ثقة الفريق”.


وخسر رينجر جهود لاعبه مارتن ستراكا في الشوط الاول بعدما تعرض لكسر في احد اصابع يده اليمنى بعدما تصدى لتسديدة من زدينو تشارا.


وحقق فيلادلفيا فلايرز فوزه الخامس على التوالي ليرفع رصيده الى ستة انتصارات مقابل هزيمة واحدة هذا الموسم بعد تغلبه على ضيفه كارولاينا هوريكانز 3-2 بعد شوط اضافي عندما سجل سيمون جاغن هدفه الثاني في اللقاء بعد مرور 48 ثانية من زمن الشوط الاضافي.


ورفع اوتاوا سيناتورز رصيده الى ثمانية انتصارات مقابل هزيمة واحدة هذا الموسم بعدما تغلب 4-1 على ضيفه فلوريدا بانثرز في مباراة احتفل فيها راي ايمري حارس اوتاو بعودته للملاعب وتصدى الى 31 تسديدة على مرماه.


وكان ايمري خضع لعملية جراحية في المعصم بعدما قاد اوتاو الموسم الماضي الى الدور النهائي لدوري هوكي الجليد في اميركا الشمالية.


وحول شيكاغو بلاكهوكس تأخره امام تورونتو مابل الى فوز بنتيجة 6-4 بعدما احرز لاعبوه خمسة اهداف في الشوط الثالث.


وحافظ مينيسوتا وايلد على سجله خاليا من الهزيمة في الوقت الاصلي ليرفع رصيده الى ستة انتصارات مقابل هزيمة واحدة خلال شوط اضافي بعدما تغلب على مضيفه سان لويس بلوز 3-1.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock