كرة القدم

بوكيتينو: غياب لاعبي المونديال سيضر بنا كثيرا

سان دييغو- أبدى مدرب توتنهام هوتسبير، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، تضرره من غياب العديد من اللاعبين الذين شاركوا في مونديال روسيا 2018 رغم الفوز العريض الذي حققه فريقه أول من أمس على روما الإيطالي 4-1 في انطلاقة كأس الأبطال الودية الدولية.
وقال بوكيتينو عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على ملعب بمدينة سان دييغو الأميركية “إننا نعاني من تأخر هائل… أشعر بأننا لن نتمكن من الاستعداد كما ينبغي للموسم القادم في البريميير ليغ”.
وقاد المهاجم الإسباني فرناندو يورنتي والبرازيلي لوكاس مورا -بثنائية لكل منهما، فريقهما للفوز على روما، لكن اللقاء غاب عنه العديد من اللاعبين الذين شاركوا في بطولة كأس العالم.
ويبرز بين هؤلاء كل من هاري كين وديلي ألي والحارس الفرنسي هوغو لوريس والبلجيكي جان فيرتونغن الذين غابوا عن جولة توتنهام بالولايات المتحدة في إطار التحضيرات للموسم الجديد.
وأوضح المدرب الأرجنتيني أن “اللاعبين يجب أن يحصلوا على الراحة، إنهم بحاجة لفترة تعافي عقب أكثر من 10 أشهر من المنافسة. لن أشتكي من هذا الأمر”.
وأضاف “أتفهم تماما أنهم يحتاجون لـ20 أو 21 يوما بعيدا عن كرة القدم، لكن هذا الواقع يمثل مشكلة كبيرة لأن الإعداد للموسم الجديد بهذا الشكل سيكون صعبا بالنسبة لهم”.-(إفي)

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock