فنون

“بوكيمون” يسعى لسحب البساط من تحت أقدام “المنتقمون: نهاية اللعبة”

لوس أنجليس- بعد هيمنة “المنتقمون: نهاية اللعبة”، ثاني فيلم تحقيقا للإيرادات في تاريخ السينما على مستوى العالم، لمدة أسبوعين على دور العرض الأميركية، يستعد فيلم “بوكيمون المفتش بيكاتشو” نهاية الأسبوع لإنهاء هذه السيطرة. ويشهد الفيلم مشاركة الممثل رايان رينولدس بصوته لإحياء شخصية الفأر الأصفر الشهير في “بوكيمون المفتش بيكاتشو”، وهو إخراج روب ليترمان، والذي يكمل طاقم العمل به كل من جاستيس سميث وكاثرين نيوتن وبيل ناي وعمر تشابارو.
وبالمثل، يصل الفيلم الكوميدي “هاسل” بطولة آن هاثاواي وريبيل ويلسون، وهو إعادة معالجة للعمل الكوميدي أيضا “ديرتي روتن سكوندرلس” العام 1988 والذي قام ببطولته ستيف مارتين ومايكل كين والذي كان بدوره معالجة لفيلم “حكاية ما قبل النوم” العام 1964 بطولة مارلون براندو وديفيد نيفن.
وتتعاون محتالتان في هذا الفيلم الذي يعد أول تجربة إخراجية لكريس أديسون.
أما “بومس” فهو فيلم كوميدي حول مجموعة من المتقاعدات يقررن تشكيل فريق من المشجعات، وهو بطولة ديان كيتون، وإخراج زارا هايس التي تحظى أيضا بوجود ممثلات مثل جاكي ويفر وبام جرير وريا برلمان.
ومن جانبه، يستعرض “تولكين” قصة حياة مؤلف الثلاثية الملحمية الخيالية الشهيرة “مملكة الخواتم”، ويؤدي نيكولاس هولت دور الكاتب، وتشاركه البطولة ليلي كولينز، بينما يتولى دوم كاروكوسكي مهمة الإخراج. وأخيرا، يأتي فيلم “كل شيء صحيح” الذي يجسد فيه كينيث براناه شخصية الأديب الإنجليزي ويليام شيكسبير، في تجربة جديدة؛ حيث يقوم بدور البطولة وكذلك إخراج الفيلم الذي يتطرق للوام الأخيرة في حياة الكاتب، وتظهر فيه الممثلة جودي دينش وكذلك إيان ماكلين.-(إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock