آخر الأخبار الرياضةالرياضةرياضة عربية وعالمية

بولت: لن أدفع ابنتي نحو ألعاب القوى

لوس أنجليس – قدم يوسين بولت مؤخرا مولودته أولمبيا ليتننج بولت، على الرغم من أن أسطورة ألعاب القوى أكد أنه لن يضغط عليها حتى تكون رياضية، نظرا لأن المقارنات قد تسبب لها مشكلة كبيرة.

وقال الرياضي العالمي في اتصال عبر الفيديو مع وسائل إعلام، من ضمنها (إفي)، “سأحاول ألا أدفعها نحو ألعاب القوى. إنها ليست للجميع، وسيكون الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لها لأن الكثيرين سيقارنونها بي. أما إذا رغبت في ذلك، فسأدعمها”.

وتزامن تقديم مولودته للجمهور مع العرض الأول للفيلم الوثائقي ‘كود العظمة’ (Greatness Code) على منصة (أبل تي في بلس)، وهو عمل وثائقي يشترك بولت في بطولته مع نخبة من الرياضيين الآخرين مثل ليبرون جيمس وتوم برادي وكيلي سلاتر وأليكس مورجان.

وذكر بولت “كان هدفي دائما أن أكون أحد العظماء؛ أن أكون أفضل نموذج يحتذى به؛ وأن أكون أبا يعد أمرا جديدا بالنسبة لي، لكنني أستمتع حقا وأتعلم مع ابنتي، فقط أشاهدها وهي تكبر”.

ويتحدث كل رياضي في أقل من 10 دقائق عن لحظة حاسمة في مسيرته، واختار بولت اللحظة التي حطم فيها الرقم القياسي العالمي لسباق 100 متر في 9.5 متر ثانية في بطولة العالم لألعاب القوى ببرلين 2009، وهو رقم لم يتمكن أحد من تحطيمه منذ ذلك الحين. – (إفي)

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock