رياضة عربية وعالمية

بولودا ليس مرشحا للانتخابات الرئاسية في ريال مدريد

 


مدريد  – اكد رئيس نادي ريال مدريد بالوكالة فيسنتي بولودا يوم امس الاحد انه ليس مرشحا للانتخابات الرئاسية في النادي الملكي بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في الموسمين الماضيين.


وكان بولودا نائبا للرئيس السابق رامون كالديرون وخلفه في منصب الرئيس بالوكالة بعد استقالة الاخير اول من امس الجمعة لاتهامه بالتلاعب في الجمعية العمومية للنادي التي عقدت في 7 كانون الاول (ديسمبر) الماضي.


واشارت اذاعة “كادينا سير” المقربة من نادي العاصمة الى ان انتخابات مبكرة ستجري في حزيران (يونيو) المقبل لتعيين خليفة رسمي لكالديرون.


وقال بولودا الذي لا يحبذ اعضاء النادي ومشجعوه رؤيته رئيسا دائما للنادي، “سابقى في هذا المنصب حتى حزيران/يونيو. اريد ان اسوي الاوضاع قبل ان اترك مع بقائي في عضوية الهيئة الادارية العليا”.


واشار الى ان الانتخابات ستجري في تموز (يوليو) على الارجح، في حين طالب بعض الاعضاء المرشحين الاقوياء والصحافة الرياضية بان تكون الفترة قصيرة كي لا يطول زمن الحملة الانتخابية.


وايد بولودا ترشيح الرئيس السابق فلورنتينو بيريز الذي لم يؤكد بعد نيته بالترشح لكنه يعتبر الاوفر حظا للفوز.


ويتنافس على هذا المنصب عدد من الشخصيات المعروفة منها خوان فيالونغا الرئيس السابق لشركة الاتصالات “تلفونيكا” ورجل الاقتصاد المشهور يوجينيو مارتينيز زعيم المعارضة ضد كالديرون، والمقاول خوان ميغل فيار مير، وبطل العالم للرالي مرتين كارلوس ساينز.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock