آخر الأخبار الرياضةالرياضةكرة السلة

بول جورج يغيب عن بداية الموسم مع كليبرز

لوس انجليس – أعلن بول جورج المنضم حديثا إلى لوس أنجليس كليبرز، أنه سيغيب عن بداية الموسم في الدوري الأميركي للمحترفين بكرة السلة، ولن يعود إلى الملاعب سوى في تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، عندما يكتمل شفاؤه من عمليتين جراحيتين في الكتفين.

وقال جورج، أحد نجمين ضمهما كليبرز هذا الصيف مع كواهي لينارد، في تصريح لقناة “أي أس بي أن” الرياضية الأميركية: “لن ألعب المباريات الإعدادية للموسم الجديد، سأغيب طيلة شهر تشرين الأول (أكتوبر)، الهدف هو العودة في تشرين الثاني (نوفمبر)”.

وأضاف جورج (29 عاما) على هامش “يوم الإعلام” لممثل ولاية كاليفورنيا: “ما زلت بحاجة إلى بعض الوقت للتعافي، لكن تحسن شفائي يرضيني بالنظر إلى قرب بداية الموسم”.

ويخوض كليبرز خمس مباريات ودية في الفترة بين الثالث و17 تشرين الأول (أكتوبر) المقبل قبل افتتاح الموسم الجديد من الدوري بمواجهة جاره لوس أنجليس ليكرز في 22 منه، تليها 5 مباريات في الشهر ذاته ضد غولدن ستايت ووريرز وفينيكس صنز وتشارلوت هورنتس ويوتا جاز وسان أنتونيو سبيرز.

وخضع النجم السابق لأوكلاهوما سيتي ثاندر لعملية جراحية مطلع أيار (مايو) الماضي بعد خروج فريقه من الدور الأول من البلاي أوف على يد بورتلاند ترايل بلايزرز (1-4) حيث كان يعاني من تمزق في وتر الكتف الأيمن.

واستغل الجراحون الفرصة لإجراء عملية جراحية في الكتف الثاني، حيث كان يعاني من إصابة أيضا، وقدم جورج موسما رائعا مع أوكلاهوما سيتي ثاندر وبلغ معدله في المباراة الواحدة 28 نقطة مع 8,2 متابعات و4,1 تمريرات حاسمة، ونجح كليبرز في التعاقد لينارد، افضل لاعب في نهائي الدوري الموسم الماضي عندما قاد تورونتو رابتورز للقب للمرة الأولى في تاريخه، وجورج هذا الصيف. (أ ف ب)

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock