تمويل اسلامي

“بيت التمويل الكويتي” يقدم مجموعة جديدة من الصكوك للمستثمرين

الكويت-تماشيا مع استراتيجيته لتزويد العملاء بحلول وخدمات مبتكرة في إدارة الثروات، يستمر قسم إدارة الثروات في بيت التمويل الكويتي-البحرين في زيادة مجموعة منتجاته وخدماته المقدمة إلى الأفراد ذوي الملاءة المالية لدى البنك، بحسب تصريح عبدالرزاق جواهري، المدير التنفيذي للخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات.
ويقدم قسم إدارة الثروات لدى بيت التمويل الكويتي-البحرين أيضا مجموعة من الصكوك للمستثمرين، مما يتيح لهم الفرصة للحصول على دخل ثابت متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. وسيسمح ذلك للمستثمرين بتنويع محفظتهم وتحقيق دخل متواصل في الوقت نفسه. ويتم تعزيز ذلك بشكل أكبر من خلال إطلاق نظام تمويل الهامش الذي يرفع عوائد المستثمرين بشكل كبير. ويمكن للمستثمرين الآن تمويل استثماراتهم في الصكوك السيادية القابلة للتسييل والتي تمكنهم من زيادة عائداتهم.
وأعلن قسم إدارة الثروات لدى بيت التمويل الكويتي-البحرين، مؤخرا، طرح منتجات تمويل لومبارد. وتمكن هذه المنتجات المستثمرين ذوي الملاءة المالية من الحصول على سيولة قصيرة الأجل مقابل استثماراتهم الحالية من دون الحاجة إلى تصفية محافظهم الاستثمارية. وبإمكان العملاء الحصول على تمويلات بضمان ودائعهم أو محفظة الصكوك بمعدلات تمويل تنافسية مع شروط سداد مريحة. وهذا من شأنه أن يوفر للعملاء سيولة نقدية عند الحاجة من دون الاضطرار الى تصفية أو تسييل ودائعهم أو محافظهم الاستثمارية. وأضاف عبدالرزاق جواهري: “سعينا جاهدين منذ انطلاق قسم إدارة الثروات بالبنك منذ أكثر من 3 سنوات لتزويد عملائنا بخدمات متميزة عالمية المستوى. وقد أثبتنا وحققنا نجاحا واضحا في دعم عملائنا من خلال تزويدهم بأحدث الخدمات المصرفية وتمكينهم من تحقيق أهدافهم المالية. ويأتي تقديم تمويل الهامش للصكوك وتمويل لومبارد كجزء من مجموعة من المنتجات والخدمات المرنة التي عمل على تطويرها بيت التمويل الكويتي-البحرين لتتناسب مع مختلف الاحتياجات والمتطلبات الاستثمارية لعملائنا”.
وقال راشد الخان رئيس قسم إدارة الثروات: “إن تمويل لومبارد هو خدمة مقدمة لتلبية حاجة الأسواق، يقدمها مديرو الثروات على المستوى العالمي. ويمكن لعملائنا الآن الحصول على تسهيلات قصيرة الأجل من دون التأثير على هيكلة أصولهم واستراتيجيتهم للاستثمار على المدى الطويل. وبالإضافة إلى الحصول على السيولة مع الاستمرار في الاستفادة من ارتفاع القيمة الرأسمالية لاستثماراتهم والتدفقات النقدية لأوراقهم المالية، نحاول باستمرار تلبية احتياجات المستثمرين وتحقيق توقعاتهم ومتطلباتهم مع الحفاظ على مستوى ممتاز في خدمة العملاء”.
وأضاف الخان “أن البنك ملتزم أيضا بدوره الرائد في التنمية والنهوض بقطاع التمويل الإسلامي المحلي من خلال إطلاق مجموعة من المنتجات والخدمات المتخصصة، والتي تشمل العروض المقدمة من إدارة الثروات لدى بيت التمويل الكويتي-البحرين”.
ويوفر بيت التمويل الكويتي-البحرين مجموعة كاملة من حلول إدارة الثروات، بما في ذلك الحسابات الجارية وحسابات التوفير وحسابات المضاربة المقيدة وغير المقيدة، وحسابات الوكالة والمرابحة الدولية والصكوك التي تتسم بالمرونة والتنوع وتسهم في تحقيق مختلف متطلبات العملاء في سبيل تحقيق أهدافهم الاستثمارية.-(وكالات)

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1791.37 0.29%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock