أخبار محليةاقتصاد

” بيجو تكنولوجي” تؤكد إلتزامها بتوفير 120 فرصة عمل بالمملكة

إبراهيم المبيضين

عمان – رغم استمرار التأثيرات السلبية لجائحة كورونا وتداعياتها على مختلف القطاعات الاقتصادية الا ان ” بيجو تكنولوجي – شركة التكنولوجيا السنغافورية- اكدت امس لـ ” الغد” التزامها بدعم وتعزيز قدرات فريق عملها في الاردن وسعيها لتوفير 120 فرصة عمل اضافية في مكاتبها في الاردن لتضاف الى 80 وظيفة وفرتها الشركة منذ انطلاقها في عمان في الربع الاخير من العام الماضي.
وقال نائب رئيس “بيجو تكنولوجي” – المالكة لتطبيق ” ايمو ” للتواصل الاجتماعي” وتطبيق “Bigo Live” للبث المباشر – مايك أونج أن الشركة منذ أن افتتحت مكتبها في عمان العام الماضي وفرت حوالي 80 فرصة عمل لاردنيين”.
وزاد “نحن نسعى لرفع العدد الى 200 فرصة عمل مع نهاية العام الحالي 2020” لافتا الى ان الشركة في جانب اخر ورغم ازمة الكورونا فقد ضاعفت خلال الشهور الماضية مساحات مكاتبها بمقدار ثلاثة أضعاف في الاردن.
واكد أونج أن الشركة حريصة ” على مواصلة الاستثمار في تطوير مهارات الشباب في الأردن” حيث القوى العاملة الأردنية الناشئة لديها الدافع و القدرة في تعزيز مهاراتها في المجالات التقنية كالذكاء الاصطناعي نظرًا لأنها تدرك بأن هذه هي الأدوات والمحركات التي ستشكّل الأساس لبناء المستقبل ليس في الأردن فقط، وإنّما في الشرق الأوسط برمته.
واوضح ان قطاع تقنية المعلومات الاردني شهد الكثير من التطور السنوات الماضية ، مرجعا ذلك الى الجهود التي تبذلها الحكومة والمؤسسات التعليمية والهيئات التخصصية المختلفة، فضلًا عن الشركات الخاصة، بهدف إشراك الشباب ودعمهم.
واشار أونج الى ان الشركة تلمس الحماس الشديد الذي يُبديه الشباب الأردنيون نحو التقنية، ليس بصفتهم مستخدمين للإنترنت فحسب، وإنما بوصفهم أفرادًا مبدعين ومنتجين، وأن منهم قادة مرموقين لشركات وطنية وإقليمية وعالمية في قطاع التقنية.
وقال ” ان الشركة تهدف للعب دور يمكّن هؤلاء الأفراد من تطوير معارفهم ومهاراتهم، مع حرص الشركة على تزويدهم بالأدوات والموارد اللازمة للتكيّف والازدهار في الحقبة الرقمية المقبلة”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
42 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock