شركات وأعمال

بيرد يتألق في السعودية محققا أول انتصاراته مع “جاكوار”


دبي- فاز سام بيرد بالجولة الثانية من “بطولة العالم للفورمولا إي” تحت الأضواء الليلية في شوارع الدرعية، وكان ذلك الحضور الثاني لـ”جاكوار” على منصة التتويج في هذه المرحلة المزدوجة، ليؤمن بيرد أول انتصاراته لـ”جاكوار” بعد انطلاقه من المركز الثالث.
بدأ سام بيرد السباق في الصف الثاني من ترتيب الانطلاق، ولكنه حقق بداية حاسمة منتقلاً إلى المركز الثاني بعد أول منعطف من السباق، متجاوزاً سيت كامارا، ونافس بيرد زميله السابق روبين فريجنز معظم السباق، مهاجماً ومدافعاً، ومظهراً السرعة الفريدة لسيارة جاكوار I-TYPE 5. وبعد حوادث عدة، تبع سام سيارة الأمان في آخر ست دقائق من السباق قبل تأمينه لانتصاره خلال رفع العلم الأحمر. وكان السباق الليلي الثاني أقل حظاً لزميله في الفريق، حيث بدأ النهار بالإحباط لميتش إيفانز مع انطلاقه من المركز الثامن عشر، بعد احتجازه خلف أوليفر رولاند في لفته الرسمية خلال التجارب، ولم يكمل النيوزيلندي سباقه إثر تصادم أنهى مشاركته.
جيمس باركلي، مدير فريق “جاكوار للسباقات”: “يا لها من بداية مذهلة بالتأكيد للموسم مع تتويجين في سباقين، ويتضمنان مركزاً ثالثاً وانتصاراً، انطلاقة رائعة لجاكوار في هذه البطولة العالمية شديدة التنافسية، وتشهد على الجهد الكبير والخبرات التي يملكها الفريق بعد عملهم سويّاً على مختلف جوانب الأداء، بما فيها سيارة جاكوار I-TYPE 5 الجديدة. من المذهل أن نغادر السعودية متصدرين البطولة، وسنبذل قصارى جهدنا لنحافظ على هذا الزخم الإيجابي في روما”.
سام بيرد، سائق “جاكوار للسباقات”، #10: “أنا سعيد جداً الآن، فجاكوار رحبت بي بحرارة وضمتني إلى العائلة وعلمتني بعض الأشياء الجديدة، وقد بذلنا جهداً كبيراً معاً خلال التحضير لهذا الموسم، على الرغم من وجود بعض المصاعب، واستطعنا الوصول إلى هذه النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock