شركات وأعمال

بيريليه تتألق بإصدار فيرست كلاس سكالتون بعلبة الذهب لتجسيد شاعرية الوقت

دبي- يتوهج الذهب منذ فجر التاريخ على كل كنز ثمين ويجد مكانه الطبيعي على ساعة بيريليه إذ يجسد الذهب المواجهة بين أسطورة قديمة وأحد أكثر التقاليد المبدعة تميزا في تصنيع الساعات الفاخرة، يزين الموديلات الأربع الجديدة لخطي ْ فيرست كلاس وفيرست كلاس سكالتون.
صممت موديلات فيرست كلاس وفيرست كلاس سكالتون لتجذب أنظار هواة الساعات وتتميز بشكلها الأخدودي وعلبة الذهب الوردي 4N عيار 18 قيراط التي يبلغ قطرها 42.50 ملم وسماكتها 10.70 ملم. هذه أبعاد رائعة تحتوي على آلية حركة المصنع الميكانيكية الآلية P-321 التي تشغّل ثلاثة عقارب وتاريخ عند الساعة 6 تماما في الفئة الأولى: ونسخة P-381 الهيكلية بثلاث وظائف للأخيرة. يعبر كل منهما عن براعة عريقة في تصنيع الساعات الفاخرة تتقنها بيريليه ومنبثقة من روح مؤسسها الأسطوري.
تنعكس كمالية بيريليه الموروثة في كل جزء شكل منتجاتها الإبداعية، بداية من الإنجاز الخارق الذي يمثله العمل الهيكلي لآلية حركة P-381. يتحول الأخير هكذا إلى زركشة شريط معدني رائع يجسد التجويف الشديد لوزن التعبئة الذي يحمل الحرف الأول من اسم العلامة ويمكن رؤيته من خلال الجهة الخلفية الشفافة للعلبة المضادة للتوهج على كلا الجانبين.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock