شركات وأعمال

“بيسيل” تطلق خدمة التبرع لمرضى السرطان بالشراكة

عمان – أعلنت “بيسيل” – الشركة الرائدة في مجال الإعلام الرقمي في المملكة – عن تعاونها مع مؤسسة الحسين للسرطان وشركة أورانج الأردن لإطلاق خدمة التبرع من خلال رسالة نصية قصيرة. تتيح هذه الخدمة لمشتركي شركة أورانج إرسال التبرعات لصالح مرضى مركز الحسين للسرطان الأقل حظاً. وتؤكد هذه الشراكة توجه شركة بيسيل نحو تقنيات الدفع الإلكتروني والتزامها التام بالمسؤولية الاجتماعية وخدمة أفراد المُجتمع.
ويُمكن لمشتركي شركة أورانج اعتباراً من العشرين من شهر شباط الماضي التبرع بكل سهولة ويُسُر من خلال الهواتف الخلوية عن طريق إرسال الرمز 98851 للتبرع بدينار، والرمز 98853 للتبرع بخمسة دنانير، حيث توفر ” بيسيل” هذه الخدمة لمؤسسة الحسين للسرطان كتبرع، وذلك انطلاقاً من التزامها التام نحو المساهمة في مساندة مرضى السرطان، بالإضافة لسعيها إلى تسهيل عملية التبرع.
من جانبه، أعرب المدير التنفيذي في شركة “بيسيل” بشار الحنتولي عن سعادته بهذا التعاون مع شركة أورانج ومؤسسة الحسين للسرطان قائلاً: “يُسعدنا أن نكون شركاء في هذه المبادرة التي تمكننا من تقديم خدماتنا بشكل مجاني وفي غاية السهولة”. وأضاف: “نضع في مقدمة أولوياتنا توظيف حلول فاعلة تمكن مشتركي أورانج من التبرع بالشكل المناسب ليكون لهم أثر إيجابي في إنقاذ حياة مرضى السرطان”.
وأكّد الرئيس التنفيذي لــ Orange الأردن تيري ماريني على أنّ “هذه المبادرة تأتي في إطار التزام الشركة بدعم كافة شرائح المجتمع وتعزيز روح العطاء والتكافل الاجتماعي، لا سيما عبر تسخير الحلول الرقمية الحديثة، وذلك ضمن استراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية التي تركّز على الشمول الرقمي وتمكين أكبر عدد ممكن من الأشخاص من الاستفادة من التكنولوجيا فيما يعود عليهم ومجتمعاتهم بالنفع والتقدّم”، لافتاً إلى أهمية التعاون الذي يجمع الشركتين بمركز الحسين للسرطان في سبيل هذه المهمّة الإنسانية.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock