بيكام يعتبر مباراة أرسنال نقطة تحول في مسيرته

 مدريد - يقول ديفيد بيكام ان عودته لانجلترا لخوض مباراة مع فريقه ريال مدريد الاسباني لكرة القدم في لقاء العودة ببطولة دوري الابطال الاوروبي أمام ارسنال الانجليزي ستمثل نقطة تحول في تاريخه منذ انتقاله للنادي الاسباني عام 2003.

اضافة اعلان

وقال بيكام قائد المنتخب الانجليزي لصحيفة "ماركا" الرياضية اليومية في عدد أمس الجمعة: أنتظر هذه اللحظة منذ ثلاثة أعوام.. منذ البداية أردت أن العب في انجلترا وأنا أرتدي قميص ريال مدريد، هناك مذاق خاص لكوني أحد لاعبي ريال مدريد وأود أن أوضح هذا في انجلترا.. بالنسبة لي اللعب في لندن حيث ولدت سيكون له معنى خاص للغاية رغم أني أعلم أنه سيكون صعبا جدا.

ويستضيف ريال مدريد فريق ارسنال في مباراة الذهاب في بيرنابو يوم الثلاثاء المقبل وستكون مباراة العودة في الثامن من اذار/مارس في هايبري.

وقال بيكام (30 عاما) الذي انتقل لريال مدريد من مانشستر يونايتد الانجليزي ان المباراة أمام ارسنال ستكون بمثابة حياة أو موت لريال مدريد الموسم الحالي، وتابع: ستكون هذه أهم مباراة خلال الموسم، علينا الفوز على ارسنال، نحن بحاجة للفوز ببطولة كبرى واذا تغلبنا على ارسنال يمكن أن يحدث أي شيء.

ويعتقد بيكام ان ريال مدريد بدأ يستعيد مستواه في الوقت المناسب من الموسم وأرجع الفضل في ذلك للمدير الفني خوان رامون لوبيز كارو، وقال: تغير الفريق كثيرا خلال ثلاثة شهور.. نحن فريق جديد الان وأعتقد أن ما قام به المدرب مع الفريق والطريقة التي رفع بها الروح المعنوية أمر مذهل، زرع ثقة جديدة بالنفس لدى اللاعبين والفريق بأكمله والمشجعين.

وأصر بيكام على أن الهزيمة الكبيرة 1-6 أمام ريال سرقسطة في بطولة كأس الملك كانت مجرد حادث، وقال ايضا ان مستواه هو تحسن بشكل كبير بعد قرار لوبيز كارو بأن يلعب ناحية اليمين بدلا من البقاء في الوسط، وأضاف: أحب أن العب في الوسط ولكني أكون أفضل عندما العب في الجناح.. هذا هو أفضل مكان لي لكي أرفع الكرات داخل منطقة الجزاء وهذا هو أقوى عنصر في طريقة لعبي، أعتقد أني على الارجح في أفضل مستوياتي منذ انضمامي لريال مدريد.