رياضة عربية وعالمية

بيكهام يؤكد استحقاق رايت فيليبس مكانا في المنتخب الانجليزي

 القاهرة  – أكد قائد المنتخب الانجليزي لكرة القدم ديفيد بيكهام لاعب نادي ريال مدريد الاسباني أنه يدرك تماما مدى التهديد الذي يمثله لاعب تشلسي الانجليزي شون رايت فيليبس على مكانه بمنتخب البلاد مشيرا إلى أن النجم الشاب يستحق أن ينال فرصته للتألق مع المنتخب الانجليزي بقيادة المدرب السويدي سفن غوران إريكسون.


     كان رايت فيليبس قد أصبح مرشحا قويا لشغل مركز الظهير الايمن بمنتخب إنجلترا خلال بطولة كأس العالم 2006 بألمانيا خاصة بعد تقدم بيكهام للعب بمكان مركزي في الملعب خلال مباراتي إنجلترا في تصفيات كأس العالم أمام ويلز وأيرلندا الشمالية عندما لعبت إنجلترا بطريقة 4-5-1 التي واجهت انتقادات عنيفة.


     وأشار موقع شبكة(سكاي) التليفزيونية على الانترنت أمس إلى أنه مازال غير معروف ما إذا كان إريكسون سيصر على تطبيق هذا النظام الجديد في مباراتي إنجلترا المصيريتين في تصفيات كأس العالم أمام النمسا وبولندا. ولكن بيكهام أكد أن رايت فيليبس يستحق مكانا أساسيا في إنجلترا بصفة عامة بعد أن أثبت أنه لاعب متميز.


     وقال بيكهام “إنني أحترم شون جدا. فقد تعلم الاحتراف في(نادي) مانشستر سيتي. أما الآن فقد حقق نقلة كبيرة بانضمامه إلى تشلسي.. إنه يلعب تحت ضغط اللعب لبطل مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز. وقد قلت دوما إنه يستحق فرصته في المنتخب الانجليزي وعندما حصل على هذه الفرصة حقق نجاحا كبيرا”، وأوضح بيكهام أنه برغم صغر حجم رايت فيليبس الا أنه يتمتع بسرعة كبيرة وقوة بدنية عالية، وأضاف “أرى أنه أصبح بالفعل لاعبا رائعا”.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock