شركات وأعمال

“بيكو” تطرح مجموعة جديدة من الأجهزة الكهربائية والمنزلية

عمان– طرحت شركة بيكو، العلامة التجارية الرائدة في مجال الأجهزة الكهربائية والمنزلية في اوروبا، مجموعة من المنتجات الرائدة تحت شعار(درع التعقيم)، وذلك استجابة لاحتياجات المستهلكين الناشئة في حقبة جائحة كورونا لما بعد الحجر والإغلاق.
وفي تجربة افتراضية فريدة من نوعها، تم إطلاق خط المنتجات الجديد للأجهزة المنزلية “درع التعقيم” عبر شبكة الإنترنت، حيث إنضم هاكان بولغورلو، الرئيس التنفيذي لشركة Arçelik، لإجراء مناقشة إفتراضية مع رئيسة قسم التسويق في Arçelik، زينب يالم أوزون، بالإضافة للطبيبة العامة سارة جارفيس وكريستوفر ساندرسون، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Future Laboratory للإعلان عن إطلاق و عرض خط الانتاج الجديد.
وتشمل مجموعة الأجهزة الكهربائية الجديدة سبعة أجهزة استراتيجية بتكنولوجيا UV light technologyy (درع التعقيم( ؛ 1. خزانة تنظيف الأشعة فوق البنفسجية ، 2. ثلاجة كومبي مع درج التعقيم، 3. مجففة ملابس (نشافة) مع تكنولوجيا ضوء الأشعة فوق البنفسجية، 4و5 . غسالة و نشافة “درع التعقيم”، 6. فرن “درع التعقيم، 7. غسالة صحون “درع التعقيم”، و تحتوي هذه المنتجات على برامج تعقيم مضافة ووظائف لتطهير الأطعمة المغلفة والممتلكات الشخصية التي قام المستهلك باستخدامها خارج البيت مثل علاقة المفاتيح والمحفظة الشخصية وغيرها، لمساعدة المستهلكين على التكيف مع “الوضع الجديد” في المنزل. وقد تم تطوير خط الإنتاج الجديد “درع التعقيم” بناء على أبحاث عملية معمقة لشريحة المستهلكين التي شملت كافة أنحاء العالم وباستخدام تكنولوجيا جديدة ومبتكرة، حيث أن خط الإنتاج “درع التعقيم” لديه القدرة على قتل أكثر من 99 % من البكتيريا والفيروسات (بما في ذلك فيروس كورونا COVID 19)، مما يضمن للمستهلك مستوى طمأنينة وثقة لا مثيل له في السوق.
ان خط الإنتاج الجديد تم استيحاؤه من الطبيعة، ويعمل باستخدام البخار والحرارة لتمكين المستهلكين من تحقيق نتائج نظافة وتعقيم ممتازة في المنزل، حيث أجمع كافة من شارك في التجربة الإفتراضية على صعوبة هذا العام من تحديات وما رافقتها من تغيير في نمط حياة الأشخاص حول العالم نتيجة لفيروس كورونا، ولا شك أن التحدي الأكبر هو المحافظة على نظافة الأشياء المتواجدة داخل المنزل، لذلك زاد الاهتمام بالنظافة والتعقيم والمحافظة على النظافة الشخصية. كما ولعب المنزل دورا محوريا في الأزمة العالمية الأخيرة، حيث اضطر المستهلك على أن يقوم بعمل المكتب أو المدرسة أو صالة الألعاب الرياضية أو حتى مكان للرعاية الصحية في منزله، لذلك قامت بيكو بتطوير خط الإنتاج الجديد “درع التعقيم” لمساعدة الأشخاص حول العالم في المحافظة على نظافة وتعقيم منازلهم وممتلكاتهم من جميع الفيروسات وأهمها فيروس كورونا.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock