شركات وأعمال

“بيكو” تطلق تشكيلتها الأحدث من الأجهزة المنزلية المبتكرة


عمان – أعلنت “بيكو”، علامة الأجهزة المنزلية الرائدة على مستوى أوروبا، عن إطلاق تشكيلتها الأحدث من المنتجات المبتكرة لهذا العام خلال معرض “إيفا برلين” الذي يعد أكبر معرض للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في العالم. وتأتي هذه المجموعة من المنتجات المستقبلية المتطورة بتصاميم متميزة تهدف إلى تحسين صحة وعافية المستهلكين وتتنوع بين الأجهزة المنزلية الصغيرة والثلاجات والغسالات.
وتدأب “بيكو” على تطوير منتجات تشجع وتساعد على تبني أنماط الحياة الصحية، بدءاً من التقنيات الحديثة التي تسهم في الحفاظ على قيمة الغذائية للأطعمة، إلى الأجهزة التي تحافظ على نظافة منازلنا وتراعي البيئة عبر تقليص استهلاك المياه والنفايات.
يمثل فقدان القيمة الغذائية للأطعمة نتيجة الأكسدة أحد أكبر التحديات التي نواجهها أثناء استخدام أجهزة تحضير الطعام الكهربائية، لكن جهاز “فاكيوم بليندر” لتحضير الطعام من “بيكو” يقضي على هذه المشكلة كليا عبر إزالة الهواء من الإبريق قبل البدء بعملية خلط المكونات، ما يعني أن العصائر ستحتفظ بعناصرها الغذائية لفترة أطول. وسيتيح الجهاز الجديد للمستخدمين إعداد وصفاتهم المفضلة مسبقا في الليل وتناولها بكامل قيمتها الغذائية في الصباح.

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1815.12 0.22%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock