شركات وأعمال

“بيولاب” يفتتح أبواب فرعه التاسع عشر في مدينة الزرقاء الجديدة

عمان- قام مختبر بيولاب الطبي بافتتاح فرعه التاسع عشر في مدينة الزرقاء الجديدة، وذلك انطلاقا من نهجه في تقديم الخدمة المخبرية وتوسيع شبكة عملائه ليصل إلى كافة محافظات المملكة. وبهذا الفرع يوسع بيولاب خدماته ليشمل منطقة جديدة ذات كثافة سكانية عالية في محافظة الزرقاء، ليقدم خدماته بذات الجودة والتقدّم في مجال التشخيص الطبي.
وبهذه المناسبة، أوضح الدكتور عميد عبدالنّور، المؤسس والرئيس التنفيذي لمختبر بيولاب الطبي، أن بيولاب يسعى باستمرار للوصول إلى السكان في كافة محافظات المملكة لتقديم خدماته المتحورة حول المرضى والرقي بمستوى تلك الخدمات بغية الوصول إلى أعلى المستويات وفقاً لتسعيرة وزارة الصحة. وأضاف د.عبدالنور بأن افتتاح هذا الفرع جاء تماشياً مع استراتيجية بيولاب للإصلاح الصحي، الأمر الذي يصب في إحداث نقلات نوعية في مستوى الرعاية العلاجية والوقائية في المملكة.
ويعتبر مختبر بيولاب الطبي من الرواد في حقل التشخيصات الطبية والفحوصات المخبرية، حيث يقدم خدمة توفير أكثر من 700 نوع من الفحوصات الطبية، سواءً للأفراد أو الأطباء أو المستشفيات والمختبرات الأخرى في شتى أرجاء منطقة الشرق الأوسط. وفي الأردن، تتوزع فروع بيولاب التسعة عشر في مناطق مهمة ومختلفة من العاصمة عمّان، تشمل شارع مستشفى الخالدي ومنطقة الدوار الخامس وحي الياسمين ومرج الحمام وخلدا وسيتي مول وبيادر وادي السير والشميساني والدوار الثالث وتلاع العلي والجبيهة والمقابلين، بالإضافة إلى الفروع التي تقع خارج العاصمة عمان وهما مدينتا الفحيص وإربد إضافة إلى فرعه الجديد في الزرقاء الجديدة. وتتيح مختبراتنا للمراجعين والمرضى فرصة الحصول على نتائج تحاليلهم من خلال تطبيق بيولاب المتقدم وموقعه الإلكتروني: www.biolab.jo
إلى جانب حصول بيولاب على شهادةISO15189 المقدمة من نظام الاعتماد الأردني (JAC) للخدمات الصحية المميزة، فإن كافة الخدمات التشخيصية الطبية لمختبر بيولاب الطبي تتمتع باعتماد وزارة الصحة الأردنية واللجنة المشتركة الدولية (JCI) إضافة إلى كلية علم الأمراض الأمريكية (CAP). وقد حصل بيولاب كذلك على اعتمادية مجلس اعتماد المؤسسات الصحية (HCAC) وبذلك ينفرد بيولاب كونه المختبر الوحيد في المنطقة الحاصل على الاعتمادية من أربعة هيئات اعتماد دولية.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock