شركات وأعمال

“بي دبليو سي” تطلق أداة إلكترونية لتقييم الامتثال لـ”خصوصية البيانات”

دبي – بدعم من مكتب مفوض حماية البيانات في مركز دبي المالي العالمي، أطلقت شركة بي دبليو سي، إحدى شركات الخدمات المهنية الرائدة في العالم، حلاً مبتكراً على الإنترنت، يساعد المؤسسات على الامتثال لقانون حماية البيانات الذي صدر مؤخراً عن المركز المالي. وتوفر أداة مركز دبي المالي العالمي لتقييم خصوصية البيانات تقارير مفصلة للمؤسسات تحدد موقفها الحالي في ضوء المتطلبات الرئيسية التي ينص عليها القانون، وتقدم الأداة أيضا توصيات مفصلة حول الخطوات التي يتعين على المؤسسات اتخاذها في سبيل تحسين امتثالها لهذه المتطلبات.
اكتسبت خصوصية البيانات زخماً وأهمية في جميع أنحاء العالم على مدار السنوات الأخيرة، وهو ما أدى بالحكومات على مستوى العالم والشرق الأوسط إلى تشريع قوانين جديدة حول خصوصية البيانات من أجل حماية الأفراد. ومن هذا المنطلق، أصدر مركز دبي المالي العالمي قانون حماية البيانات لتعزيز سمعة المركز باعتباره مركزاً مالياً عالمياً رائداً علاوة على تعزيز المشاركة الأخلاقية للبيانات. وتسري أحكام هذا القانون على جهات مراقبة ومعالجة البيانات الشخصية المسجلة لدى مركز دبي المالي العالمي.
وقد طورت أداة التقييم الذاتي الشامل وفقاً لإطار بي دبليو سي المعمول به دولياً لحماية البيانات وصممت خصيصاً بما يتوافق مع مواصفات وخصائص قانون حماية البيانات الصادر عن مركز دبي المالي العالمي والذي دخل حيز التنفيذ اعتباراً من الأول من أكتوبر ويفرض غرامات على المؤسسات التي لا تمتثل له. وتوفر أداة التقييم الذاتي عبر الإنترنت التي أطلقتها شركة بي دبليو سي حلاً فعالاً يوفر للمؤسسات الموجودة في مركز دبي المالي العالمي المعلومات اللازمة لتكوين استجابتها لمتطلبات القانون.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock