آخر الأخبار الرياضةالرياضة

تأجيل جلسة الطعن بصحة انتخابات الوحدات

خالد العميري

عمان – قررت المحكمة الإدارية أمس، تأجيل قرارها حول القضية المقامة من رئيس النادي بالدورة السابقة يوسف الصقور والمرشح لعضوية الهيئة الإدارية خالد العبسي، للطعن بصحة انتخابات نادي الوحدات، التي جرت يوم 3 أيار (مايو) الماضي.
وأكد المحامي الدكتور رمضان مخلوف، رئيس الدائرة القانونية لنادي الوحدات، في تصريحات خاصة لـ “الغد”، أن قرار تأجيل الجلسة إلى يوم الاثنين 16 كانون الأول (ديسمبر) الحالي، جاء لاستكمال عملية التدقيق وإحضار بعض الأوراق من الجهة المستدعى ضدها في الجلسة القادمة.
وأضاف: “ما تزال القضية بين يدي العدالة، وقضاؤنا مشهود له بالعدل، ونحن سنتقبل القرار مهما كانت نتيجته”.
ووفقا لوثائق حصلت عليها “الغد” سابقا، فقد انصبت عملية الطعن التي قدمها الصقور والعبسي، بشكل أساسي، على مزاعم حدوث تجاوزات سبقت عملية الانتخابات من إجراءات، ومنها رفض ترشح اللاعب رأفت علي لاعتباره عاملا بأجر لدى الوحدات وهو ما فنّده اللاعب سابقا، فضلا عن إدراج أسماء أعضاء في أندية أخرى، منهم أمين سر أحد الأندية المحترفة – الذي لا يحق له الانتخاب – لازدواج العضوية.
كما تزعم تلك الوثائق قبول عضوية 50 شخصا، واعتبارهم لاعبين سابقين أنهوا حياتهم الرياضية في النادي من أجل الانتخاب، في الوقت الذي أثبتت فيه التسريبات والوثائق، أن عددا منهم لم ينه حياته الرياضية في النادي، كما تزعم أن كشف الموقعين على الانتخاب لم يتطابق مع عدد المقترعين، حيث قام البعض بالانتخاب وهو خارج البلاد، والآخر كان مقيد الحرية ويقضي محكوميته في السجن.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock