الرياضةرياضة محلية

تأهل الأردن إلى نهائي بطولة مصر لكرة الطاولة البارالمبية

عمان – الغد – تأهل الثنائي الأردني المكون من فاطمة العزام وفاتن عليمات، إلى نهائي منافسات الفرق ضمن بطولة مصر الدولة لكرة الطاولة البارالمبية التي شهدتها مدينة الإسكندرية.
وكان فريق السيدات حقق الفوز بالدور الأول على منتخب تركيا 2-1 وعلى منتخب مصر 2-0، وفي الدور الثاني حقق الفوز على منتخبي اليابان وفرنسا2-1 على التوالي ليصعد إلى المباراة النهائية.
وفي منافسات الفرق المختلطة تأهل اللاعب الأردني أسامة أبو جامع برفقة لاعب إيرلندي إلى المباراة النهائية لمواجهة منتخب تايلاند، وذلك بعد الفوز بالدور الأول على اسبانيا وعلى منتخب مصر (ب) 2-0، ونصف النهائي على منتخب مصر (أ) 2-0.
وكان الثنائي المكون من فاتن عليمات واسامة أبو جامع اكتفوا بالتأهل إلى دور الثمانية لمنافسات الفردي الذي ودعته فاطمة العزام من الدور الأول.
وتعتبر بطولة مصر من البطولات المهمة المؤهلة إلى بارالمبيك طوكيو 2020، ويشارك فيها عدد كبير من أفضل اللاعبين المصنفين عالميا.
ويرأس الوفد الأردني الأنسة مها البرغوثي الأمين العام للجنة البارالمبية ويضم إبراهيم الحليق أمين صندوق اللجنة البارالمبية إداريا، والمدرب الوطني هارون الشلتوني مديرا فنيا إضافة إلى اللاعب أسامة أبو جامع واللاعبتين فاطمة العزام وفاتن عليمات.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock