الرياضةرياضة محلية

تأهل مليح والمشوار وصما ودير علا للمربع الذهبي بـ”طائرة الأولى”

عمان – _ – لحقت فرق مليح والمشوار وصما، بفريق دير علا، وصعدت للمربع الذهبي في دوري الكرة الطائرة (الدمج)، لتلعب فيما بينها في الدور الثاني، حيث حقق فريق مليح الفوز على فريق شباب مرصع بنتيجة 3-0، بواقع 25-14، 25-12، 25-17، في لقاء أقيم بينهما أول من أمس في صالة قصر الرياضة، بينما حقق المشوار الفوز على فريق النقع بنتيجة 3-0، بواقع 25-18، 25-17، 27-25، في لقاء أقيم بينهما في صالة الأمير هاشم في مادبا. وكان فريق صما قد حقق الفوز على فريق بيت ايدس بنتيجة 3-0، بواقع 28-26، 25-18، 25-18، في المباراة التي اقيمت بينهما في صالة الحسن بإربد.
وبهذه النتائج تتضح هوية الفرق التي تصدرت المجموعات الأربع، والتي صعدت للدور الثاني لتلعب على المراكز من الأول وحتى الرابع، بحيث يلعب أول المجموعة الأولى (مليح) مع أول المجموعة الرابعة (صما)، وأول المجموعة الثانية ديرعلا مع أول المجموعة الثالثة (المشوار)، ويصعد الفائزان للدوري الممتاز ويلعبان على المركزين الأول والثاني، بينما يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع. وستقام مباراتا المربع الذهبي يوم الجمعة 14 الحالي، في صالة قصر الرياضة، بينما تقام مباريات تحديد المراكز من الأول وحتى الرابع يوم الإثنين 17 الحالي، بعد اكتمال مباريات الدور الأول، والتي لن يكون لها أي تأثير على الفرق الأربعة الصاعدة للمربع الذهبي.
وسينال صاحب اللقب جائزة مالية قدرها 2000 دينار، والوصيف 1500 دينار، والثالث 1000 دينار، والرابع 500 دينار، بينما ينال كل ناد من الأندية الـ 13 التي شاركت بالدوري مبلغ 1000 دينار، إلى جانب الجوائز للمراكز الأربعة الأولى.
ترتيب فرق المجموعات

  • المجموعة الأولى: يتصدرها فريق مليح برصيد 6 نقاط، يليه الطوال الجنوبي 4 نقاط، وشباب مرصع برصيد نقطتين، ورابعا المهندسين دون نقاط.
  • المجموعة الثانية: يتصدرها دير علا برصيد 5 نقاط، وثانيا عابل برصيد نقطتين، وثالثا التعاون دون نقاط.
  • المجموعة الثالثة: يتصدرها فريق المشوار برصيد 6 نقاط، المحطة برصيد نقطتين، وثالثا النقع برصيد نقطة واحدة.
  • المجموعة الرابعة: يتصدرها فريق صما برصيد 5 نقاط، وثانيا ضرار بن الأزور برصيد نقطة واحدة، وثالثا بيت ايدس بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock