شركات وأعمال

“تايم” للفنادق تنال علامة غرفة دبي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات


دبي- حصلت مجموعة تايم للفنادق التي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرا لها، على جائزة علامة غرفة تجارة وصناعة دبي (غرفة دبي) للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للنصف الأول من العام 2020، وللعام السادس على التوالي، وهو ما يعزز من رصيد المجموعة المتنامي في حصد الجوائز المتميزة.
في هذا الإطار، حظيت مجموعة تايم بالتقدير والتكريم لقاء مبادرتها الناجحة “معقمة وجاهزة” التي كانت قد أطلقتها في وقت سابق من هذا العام. تتضمن هذه المبادرة بروتوكول جديد يركز على إجراءات التنظيف والتعقيم المكثف، التي تم العمل بها في كافة المرافق العامة داخل فنادق تايم، وكذلك في الغرف.
يركز هذا البروتوكول المتطور على تعقيم جميع أماكن التنقل في الفندق وردهات الاستقبال والمصاعد وغرف الاستراحة العامة وغرف إقامة الضيوف، فضلا عن جميع منافذ المأكولات والمشروبات وكذلك المطابخ. إضافة إلى ذلك، طرحت مجموعة تايم مبادرات أخرى، بهدف رفع الروح المعنوية وتعزيز الأجواء الإيجابية بين جميع موظفيها، فضلا عن تحسين تجربة الضيوف ضمن كافة فنادق المجموعة.
بهذه المناسبة، صرح إيدي إغناطيوس، مدير الجودة وتميز الأعمال في مجموعة تايم للفنادق قائلا: “إن حصولنا على إشادة وتقدير مركز أخلاقيات الأعمال في غرفة دبي، يسلط الضوء مجدداً على التزامنا ودورنا الكبير في تشجيع وتطوير مبادرات وأنشطة المسؤولية الاجتماعية للشركات والمؤسسات. كما أن تكريمنا للعام السادس على التوالي، يؤكد مجدداً اتساقنا وعملنا الدؤوب في هذا الجانب”.
وفي إطار هذه المبادرات، تركز تايم على تطوير المهارات والخبرات الشخصية لجميع فرق العمل والأقسام لديها، وذلك من خلال تخصيص عدد محدد من ساعات العمل لإتاحة الفرصة أمام الموظفين للالتحاق ببرامج التعلم الإلكتروني، بالإضافة إلى خضوعهم لخطط التدريب لتطوير مهاراتهم الشخصية، فضلا عن الخطط التي تركز على تطوير الأداء أثناء العمل، وغيرها من البرامج الأخرى التي تزيد من تفاعل الموظفين وتعزز أداءهم.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock