رياضة عربية وعالمية

تبنين يهزم بلو ستارز في مفاجأة بدوري السلة اللبناني

بيروت – حقق فريق تبنين الصاعد حديثا لدوري الدرجة الاولى اللبناني لكرة السلة مفاجأة بفوزه على ضيفه بلو ستارز بنتيجة 79-68 في ختام الجولة العاشرة للمسابقة اول من امس الاربعاء.


وعزز فريق تبنين الذي حقق فوزه الرابع هذا الموسم موقعه بالمركز السادس في الترتيب برصيد 18 نقطة في حين بقي فريق بلو ستارز أحد ابرز الفرق المرشحة للمنافسة على لقب البطولة بالمركز الخامس برصيد 22 نقطة.


وفرض الامريكي تشادني كراي نفسه نجما للمباراة بقيادة فريقه تبنين للفوز بتسجيله 31 نقطة في حين كان مواطنه جويل بوكس افضل مسجل لبلو ستارز برصيد 19 نقطة.


وفي مباراة ثانية حقق فريق الشانفيل فوزه السابع هذا الموسم بتغلبه على فريق فيطرون متذيل الترتيب 93-73 ليعزز الشانفيل موقعه بالمركز الرابع برصيد 24 نقطة بينما بقي الفريق الذي مني بهزيمته التاسعة قابعا بمنطقة الهبوط بالمركز العاشر والاخير برصيد 12 نقطة.


وساهم ايلي اسطفان في فوز فريقه الشانفيل بتسجيله 26 نقطة في حين كان الامريكي لاري وليامز صاحب أكبر عدد من النقاط لفريق فيطرون برصيد 27 نقطة.


وكانت المرحلة افتتحت بفوز النادي الرياضي بيروت حامل اللقب على انيبال زحلة 87-83 والحكمة على انترانيك 68-51 والمتحد الطرابلسي على الكهرباء 74-52.


وفي ختام المرحلة ينفرد الرياضي بيروت بصدارة لائحة الترتيب برصيد 28 نقطة يليه المتحد بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة ثم الحكمة والشانفيل بالمركزين الثالث والرابع في الترتيب برصيد 24 نقطة لكل منهما.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock