آخر الأخبار الرياضة

تتويج الفائزين ببطولة الأمن العام لاختراق الضاحية

عمان -الغد–  توج قائد امن إقليم الوسط العميد ساري الخشاشنة الفائزين بسباق اختراق الضاحية لمرتبات الأمن العام السنوية ذكورا وإناثا، على شاطئ عمان السياحي بالبحر الميت،  بحضور مدير شرطة غرب البلقاء العقيد حاتم المواجدة والأمين العام للاتحاد الرياضي للشرطة العقيد احمد شاكر زنداقي والمدير العام لشاطئ عمان السياحي المهندس مهند الخضيري.  
البطولة نظمها الاتحاد الرياضي للشرطة وبالتعاون مع أمن إقليم الوسط وإدارة الشرطة النسائية. وظفر فريق امن إقليم الوسط بلقب سباق ضاحية الأمن العام رجال لمسافة 21كم بعدما جمع متسابقوه أفضل مجموع في السباق الذي شارك فيه اكثر من 120 متسابقا من مختلف وحدات وإدارة الأمن العام، تاركا فريق قوات البادية الملكية بالمركز الثاني وحل فريق المدينة التدريبية بالمركز الثالث وقيادة لواء الصحراء بالمركز الثالث مكرر.
وعلى الصعيد الفردي فقد حسم المتسابق احمد المحيسن من قوات البادية السباق بالمركز الأول وحل المتسابق بسام لزاب من امن إقليم الوسط ثانيا، وجاء المتسابق حمزة العشوش من امن إقليم الوسط بالمركز الثالث والمتسابق محمد الدردور من إقليم الوسط رابعا وغصاب حسين من قوات البادية خامسا. 
وضمن سباق اختراق الضاحية إناث لمسافة 6كم والذي حظي بمشاركة أكثر من سبعين متسابقة من مرتبات إدارة الشرطة النسائية، فازت بالمركز الأول المتسابقة سجود الخطباء والمتسابقة ناهد البوت بالمركز الثاني وروزان مقبل بالمركز الثالث وهيا المجالي بالمركز الرابع وسلطانه علي بالمركز الخامس.                                       
في نهاية السباق قدم  العميد الخشاشنة درع الامن العام للمهندس مهند الخضيري على دعمه للسباق وقلد الفائزين بالميداليات الملونة وسلم كأس المجموع العام لفريق امن إقليم الوسط.
من جهة أخرى تنطلق الساعة التاسعة من صباح اليوم بمركز الأمير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بطولة الأمن السنوية للجودو وبمشاركة عدد كبير من اللاعبين من مختلف وحدات وإدارات الأمن العام وتستمر منافسات البطولة على مدار يومين، كما أفاد بالخبر الناطق الإعلامي باسم الاتحاد الرياضي للشرطة النقيب رامي ابوعرابي العدوان.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
45 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock