رياضة محلية

تتويج المدينة والأرثوذكسي بألقاب طاولة الناشئين والناشئات

عمان- الغد- توج نادي مدينة الحسين للشباب يوم أمس رسمياً بلقب وكأس بطولة الأندية لكرة الطاولة للناشئين (بطولة المرحوم لطف الله الدويري) والتي أقامها اتحاد اللعبة وأسدل الستار على منافساتها مطلع الأسبوع الماضي وذلك عقب اللقاء الاستعراضي الذي جمعه مع وصيفه فريق النادي الأرثوذكسي الذي توج بالمركز الثاني أمام نادي عمان الذي حل ثالثاً.


النادي الأرثوذكسي نال عن جدارة واستحقاق لقب وكأس بطولة الناشئات والذي خاض أيضاً لقاء استعراضياً أمام ناشئات المدينة الذي حل بالمركز الثاني، فيما جاء فريق بلدية السلط الذي يشارك للمرة الأولى بالمركز الثالث.


وألقى رئيس الاتحاد د. رجائي نفاع كلمة أشاد فيها بمناقب الفقيد الذي أولى رعاية وخدمة كبيرة للرياضة الأردنية وعلى مدى سنوات طويلة مشيراً إلى أن أسرة الاتحاد أرادت من خلال هذه البطولة تكريم الفقيد، وكان رئيس اللجنة الفنية في اتحاد كرة الطاولة م. زياد حجازين قدم درعاً تقديرية لأسرة المرحوم الدويري تسلمه نجله حسين بحضور رئيس رابطة اللاعبين الدوليين محمد أبو الطيب.


تتويج الفائزين بالمراكز الأولى ساهم فيه رئيس الاتحاد د. رجائي نفاع ونجل المرحوم لطف الله الدويري ورئيس رابطة اللاعبين الدوليين. وفي اللقاء الاستعراضي لبطولة الناشئين أكد نادي المدينة تفوقه على وصيفه الأرثوذكسي ففاز عليه بنتيجة 2/1 وهو ما فعله فريق الأرثوذكسي للناشئات الذي فاز بنفس النتيجة على المدينة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً

إغلاق
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock