آخر الأخبار الرياضة

تتويج شباب الأردن بلقب سن 20 الشهر المقبل

عمان-الغد- يتوج فريق شباب الأردن بلقب دوري البنك العربي للشباب تحت 20 سنة للأندية المحترفين، عقب مباراته الأخيرة أمام الأهلي يوم الأربعاء 2 كانون الأول (ديسمبر) المقبل؛ حيث ضمن شباب الأردن اللقب حتى ولو تساوى مع مطارده فريق الوحدات بالنقاط، لأن فارق المواجهات بين شباب الأردن والوحدات يصب لمصلحة شباب الأردن.
وتمكن شباب الأردن خلال مشواره في الدوري من الفوز بثماني مباريات، في حين تعادل في مباراتين، بانتظار مباراته الأخيرة أمام الأهلي، وسجل الفريق خلال مشواره حتى الآن 19 هدفا ودخل مرماه أربعة أهداف.
ويولي البنك العربي اهتماما خاصا ببطولات الفئات العمرية؛ حيث أقيمت بطولات عدة لمختلف الفئات العمرية حملت اسم البنك العربي وأقيمت بدعم منه، الأمر الذي يعكس مدى اهتمام البنك العربي وحرصه المتواصل على تشجيع شباب الوطن على الصعيد الرياضي وخصوصا في مجال كرة القدم.
تعديل موعد مباراة الطرة والكرمل
إلى ذلك، قرر اتحاد كرة القدم إجراء تعديل على موعد مباراة الطرة مع الكرمل، في الدور قبل النهائي من دوري سن 18 لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، والتي كان من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل 28 الحالي على ملعب بلدية اربد عند الثانية ظهرا.
وحسب التعديل الجديد، تقرر أن تنقل المباراة لتقام يوم الأحد المقبل 29 الحالي على الملعب نفسه وبالتوقيت نفسه.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock