إربدمحافظات

الإبقاء على دوام طالبات “كفر أسد” الثانوية بنفس مدرستهن

احمد التميمي
اربد – خلصت لجنة هندسية من وزارة التربية والتعليم بالإبقاء على دوام طالبات مدرسة كفر أسد الثانوية بنفس مدرستهن بعد قرار سابق يقضي بنقلهن إلى مدرسة كفرأسد الثانوية للبنين للفترة الصباحية بسبب حاجة مدرستهن للصيانة.
وأكدت اللجنة أن مدرسة الإناث تحتاج إلى صيانة كبيرة بدءا الخارج من ساحات وأسوار إلى صيانة التشققات الداخلية، مؤكدة أن الضرر الموجود لا يؤثر على السلامة العامة للطالبات، ولا يوجد ما يمنع من استمرارهن في الدوام بالمدرسة ولا يوجد داع لنقلهم خارج المدرسة.
جاء ذلك خلال اجتماع عقده متصرف لواء الوسطية خلدون العبادي بحضور مدير التربية والتعليم للواءي الطيبة والوسطية ومدير إدارة المشاريع والأبنية في وزارة التربية والتعليم وعدد من الوجهاء والتربويين والشباب في بلدة كفرأسد؛ للوقوف على قضية نقل طالبات، والذي صاحبه الكثير من الاعتراض من قبل أهالي البلد لما له من آثار مجتمعية سلبية.
واطلعت اللجنة الهندسية الوزارية على واقع الحال في المدرسة ونسبت وبعد الاستماع لوجهات نظر الحاضرين تقرر البدء بصيانة المدرسة بطريقة تضمن عدم التأثير على دراسة الطالبات، وتشكيل لجنة من وزارة التربية والتعليم للوقوف على كافة الاحتياجات الخاصة بالمدرسة ورفعها للوزارة لغايات عمل صيانة شاملة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock