أخبار محليةاقتصاد

“تجارة الأردن” تنظم ملتقى أعمال أردني سعودي

عمان – الغد- تنظم غرفة تجارة الأردن بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية الأثنين المقبل ملتقى اعمال اردني – سعودي، لتعزيز علاقات البلدين الاقتصادية والبحث عن فرص التعاون التجاري والاستثماري بين اصحاب الأعمال.
وقال رئيس غرفة تجارة الأردن العين نائل الكباريتي يشكل الملتقى خطوة مهمة لدفع علاقات البلدين التجارية والاستثمارية لمستويات اعلى وتوسيع قاعدة السلع المتبادلة واقامة شراكات جديدة تخدم المصالح المشتركة للجانبين.
واكد الكباريتي حرص الغرفة على تعزيز العلاقات الاردنية السعودية الاقتصادية وبخاصة على مستوى مؤسسات القطاع الخاص في البلدين.
ويتضمن الملتقى عروضا حول الفرص الاستثمارية لدى الأردن والسعودية، وجلسة حوارية لمناقشة سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين الشقيقين لرفعها إلى اجتماعات اللجنة السعودية الأردنية المشتركة، إضافة لزيارت ميدانية لأعضاء الوفد السعودي لمؤسسات اقتصادية رسمية.
وتعقد على هامش الملتقى الذي تشارك فيه غرفة صناعة الأردن لقاءات ثنائية بين اصحاب الأعمال من الطرفين والشركات العاملة بقطاعات المواد الغذائية والبتروكيماويات والاستشارات والصناعات والمقاولات والعقارات والقطاع الصحي والكهرباء والطاقة الطاقة المتجددة.
يذكر ان الوفد السعودي الذي يرأسه رئيس مجلس الغرف السعودية الدكتور سامي بن عبدالله العبيدي، يضم اصحاب اعمال يمثلون مختلف القطاعات التجارية.
يشار إلى أن الصادرات الوطنية الى السعودية قد بلغت خلال الاشهر الثمانية الماضية من العام الحالي 342 مليون دينار مقابل 335 مليون دينار لنفس الفترة من العام الماضي 2018. -(بترا)

مقالات ذات صلة

السوق مغلق المؤشر 1795.72 0.21%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock