شركات وأعمال

تجديد اتفاقية الشراكة بين الملكية الأردنية ومتحف الأطفال الأردن

عمان،23/10/2021، جدّدت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية ومتحف الأطفال الأردن اتفاقية الشراكة بينهما للسنة الرابعة على التوالي، حيثُ تقوم الملكية الأردنية بموجبها بدعم المعروضة التفاعلية في منطقة “الجو والطيران” داخل المتحف، والتي تُعدّ من أكثر المناطق شعبيةً لدى زوار المتحف من العائلات والمدارس.
وقع الاتفاقية عن الملكية الأردنية نائب رئيس مجلس الإدارة /الرئيس التنفيذي المهندس سامر المجالي، وعن متحف الأطفال الأردن المدير العام للمتحف السيدة سوسن الدلق.
وتهدف الملكية الأردنية من هذه المبادرة إلى تعريف الأطفال بهوية الناقل الوطني للأردن، ودورها الحيوي في ربط الأردن بالعالم الخارجي، فضلًا عن إتاحة الفرصة أمام الأطفال لتجربة عملية السفر ببساطة والتعرف على طبيعة مهنة قائد الطائرة والمضيف الجوي عن قُرب داخل مجسم مصغر لطائرة من طراز A318.
وتعتمد منهجية متحف الأطفال الأردن في مضمونها على التعلّم الممتع من خلال اللعب والتفاعل بشكلٍ حُر بعيدًا عن التلقين، حيث يتعلم الأطفال بأسلوبٍ تفاعلي من خلال معروضات تعليمية أو مجسّمات يطرح كل منها موضوعّا معينّا بشكلٍ مبسّط في قاعة المعروضات، أو يتعلمون من خلال البرامج العديدة التي تركز في محتواها على مواضيع STEAM الفنون البصرية والطفولة المبكرة والقراءة.
وتهدف جميع جهود المتحف كمؤسسة للتعليم غير الرسمي إلى دعم نمو الأطفال المعرفي والاجتماعي، والعاطفي، والحركي، واللغوي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock