شركات وأعمال

تجديد الشراكة بين “حياة أف أم” و”نكهات عائلية” وFamily Flavours


عمّان – وقعت إذاعة حياة أف أم والمرجع للمطبوعات (الناشرة لمجلتي نكهات عائلية و Family Flavours) اتفاقية جدد فيها الطرفان شراكتهما للسنة الخامسة على التوالي.
يأتي هذا التجديد انطلاقا من سعي كلا الطرفين للاستمرار في نشر الوعي لدى العائلات وتعزيز القيم الأسرية وتربية الأطفال واليافعين.
وبهذه المناسبة، قال رئيس هيئة المديرين في إذاعة حياة أف أم، موسى الساكت :”إن تجديد الاتفاقية يعبر عن نهج إذاعة حياة اف ام خدمةً للأسرة الأردنية”.
وأضاف ،”الإذاعة تتطلع لهذه الشراكة باعتبارها إحدى أدواتها الفاعلة ولاهتمامها بالأسرة والمجتمع”، مثمنا الدور الكبير الذي تقوم به مجلتا نكهات عائلية
و Family Flavours في دعم الأسرة وتطلعاتها وقيمها.
وأشار الساكت: “إذاعة حياة اف ام وضعت منذ البداية على رأس سلم أولوياتها الأسرة الأردنية باعتبارها الأساس في بناء نسيج المجتمع”.
من جانبها، قالت الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات، هند لارا منكو: “نحن سعداء بتجديد شراكتنا مع إذاعة حياة أف أم في تحقيق أهدافها التي تنسجم مع رسالة مجلتينا في نشر الوعي لدى العائلات ونتطلع نحو الارتقاء بالشراكة في العام الجديد”.
الجدير بالذكر أن المرجع للمطبوعات قامت بتكريم الإذاعة مؤخرا لدعمها المتواصل كشريك إعلامي، والتي تقوم باستضافة خبراء المجلتين في المجالات المختلفة كالصحة والتغذية والتربية والعلاقات الزوجية.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock