آخر الأخبار الرياضةالرياضة

تحديد موعد ومكان مباراتي “النشامى” أمام الهند وأستراليا

مهند جويلس

عمان – نشر الاتحاد القطري لكرة القدم، موعد مباراتي المنتخب الوطني أمام الهند وأستراليا، وذلك ضمن المعسكر التدريبي الذي يخوضه “النشامى” استعدادا للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2023.
وتقام مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي على ستاد سحيم بن حمد في نادي قطر عند الساعة السابعة مساء بعد غد السبت، فيما تقام مباراة “النشامى” ونظيره الأسترالي عند الساعة التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الجنوب الذي يستضيف مباريات في نهائيات كأس العالم المقبلة.
وباشر المنتخب الوطني تدريباته أمس على إحدى الملاعب التدريبية في الدوحة، تحت قيادة المدير الفني عدنان حمد، وبانضمام حارس مرمى نادي الخلود السعودي مالك شلبية، الذي اتجه أمس من الدمام إلى الدوحة للانخراط في التدريبات، ليبقى مدافع نادي الاتحاد السكندري عبدالله نصيب “ديارا” الوحيد من بين القائمة المستدعاة، والذي سيلتحق بالمنتخب الوطني في يوم المباراة أمام الهند.
ويتطلع المنتخب الوطني من المواجهتين الوديتين للاستفادة الفنية وتحسين مركزه على لائحة التصنيف الدولي، بعد تراجعه مؤخرا مركزا واحد ليصبح في المركز 91 عالميا، فيما لم يتم الكشف حتى مساء أمس عن إمكانية إغلاق الملعب أمام الإعلام والجماهير، وسيتم البحث في الأمر بين الجهاز الإداري والفني للمنتخب الوطني مع المنتخبين المنافسين خلال الساعات المقبلة.
وتضم قائمة “النشامى” 24 لاعبا هم يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، عبد الله نصيب “ديارا”، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الدين الروابدة، رجائي عايد، صالح راتب، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق “شرارة”، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور.
ويبدأ المنتخب الوطني مشواره في التصفيات بلقاء المنتخب النيبالي في الثامن من شهر حزيران (يونيو) المقبل، على أن يلتقي المنتخب الإندونيسي في الحادي عشر من الشهر ذاته، ويختتم مبارياته في المجموعة الأولى بلقاء أصحاب الضيافة المنتخب الكويتي في الرابع عشر من الشهر المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock