رياضة محلية

تحديد هوية الفريقين المتأهلين إلى “كرة الأولى” اليوم

عمان – الغد- تتضح معالم الفريقين المتأهلين لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم اليوم، وذلك من خلال مواجهتي إياب الدور نصف النهائي من دوري الدرجة الثانية، إذ ستجمع الأولى الوحدة مع أم القطين على ستاد الأمير محمد في مدينة الزرقاء، والأخرى صما مع الحصن على ستاد الأمير هاشم في مدينة الرمثا، والمباراتان ستقامان عند الساعة الرابعة عصرا.
وكانت مواجهة الذهاب بين فريقي الحصن وصما قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على أرض الأول، فيما سجل أم القطين فوزا مهما على أرضه بهدف دون رد على ضيفه الوحدة.
وتأهل فريق صما بطلا عن المجموعة الأولى برصيد 15 نقطة، فيما جاء في المركز الثاني بالمجموعة نفسها أم القطين برصيد 11 نقطة، وتأهل عن المجموعة الثانية بطلا لها فريق الوحدة برصيد 10 نقاط، وبالرصيد ذاته تأهل الحصن وصيفا.
وتنص تعليمات البطولة على تأهل الفائز من كل مواجهة للمباراة النهائية من بطولة دوري الثانية، والتي تأهل الفريقين أيضا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى، فيما يتم اللجوء لركلات الترجيح في حال تعادل فريقين في إحدى المباراتين.
يذكر بأنه تم تحديد 4 فرق هابطة من دوري الدرجة الثانية إلى دوري الدرجة الثالثة، وهي ذات راس، منشية بني حسن، دير علا وشباب نزال، فيما تأهلت فرق دي أبي سعيد، دوقرة، وادي الريان ومرج الحمام من الثالثة إلى الثانية.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock