رياضة عربية وعالمية

تحسن بطيء في حالة بيسوتو الصحية

ميلانو – نقلت صحيفة “لا غازيتا ديللو سبورت” الايطالية امس الثلاثاء عن الاطباء المعالجين للاعب المنتخب الايطالي لكرة القدم السابق جانلوكا بيسوتو أن اللاعب بدأ يتعافى ببطء ولكنه ما زال في وحدة العناية المركزة بعد أسبوع من سقوطه من نافذة مكتبه بنادي يوفنتوس الايطالي.


وكان بيسوتو “35 عاما” قد أصيب بكسور ونزيف داخلي إثر سقوطه فوق سيارتين من المبنى الذي يعمل به كمدير لفريق يوفنتوس، ووجده رجال الاسعاف الاولي ممسكا بمسبحة في يده مما أثار الشائعات حول أنها كانت محاولة انتحار.


وأجرى لاعب يوفنتوس السابق ثلاث عمليات جراحية في مستشفى “مولينيتي” بمدينة تورينو، قبل أن تبدأ عملية نزع الاجهزة التي تساعده على البقاء على قيد الحياة تدريجيا، وقال الاطباء: لن يشاهد مباراة (الدور قبل النهائي بكأس العالم) بين إيطاليا وألمانيا.. ولكن إذا بقي هنا في وحدة العناية المركزة حتى بداية الاسبوع المقبل فقد نسمح له بمشاهدة النهائي.


وأكد باولو مونتيرو زميل بيسوتو السابق بفريق يوفنتوس والذي عاد إلى تورينو قادما من أوروغواي بعد الحادث أن حالة بيسوتو تبدو في تحسن عن المرة الاولى التي رآه فيها، وقال مونتيرو: لقد جئت هنا فور علمي بما حدث.. سأظل هنا حتى السبت المقبل ثم سأعود إلى مونتيفيديو، الاطباء يعرفون حالته أفضل مني، ولكنه الان تعرف علي وهذا الامر يسعدني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock