آخر الأخبارالسلايدر الرئيسيالغد الاردني

تحويلات بعد إغلاق جزء من دوار المدينة وتقاطع الصحافة الخميس والجمعة

عمان- الغد- قررت أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير إغلاق كتف دوار المدينة الرياضية للقادم من شارع الشهيد، وتحويل السير القادم من شارع الشهيد أسفل النفق مساء غد الخميس من الساعة 12 ليلا، ولغاية الساعة 6 مساء من يوم الجمعة المقبل، لتنفيذ أعمال إنشائية ضمن مشروع الباص سريع التردد. وقال مدير الإدارة المشتركة المهندس محمد الفاعوري: إنه سيتم إغلاق نفق دوار المدينة الرياضية للقادم من شارع الشهيد باتجاه شارع الشريف ناصر بن جميل وتحويل السير الى دوار المدينة الرياضية يوم الجمعة المقبل من الساعة 12 ليلا ولغاية 6 صباحا من كل يوم عمل ولمدة يومين.
وأضاف سيتم إجراء إزاحة للسير على دوار المدينة الرياضية من جهة شارع الملكة علياء من خلال استحداث طريق بديل على حرم الدوار بنفس سعة الطريق الاصلي اعتبارا من يوم الجمعة المقبل الساعة 6 صباحا، بعد استحداث يمين حر للقادم من دوار الداخلية باتجاه شارع الشهيد داخل حرم المدينة الرياضية ونقل موقف الباصات داخل حرم المدينة الرياضية وعلى الطريق الداخلي الذي تم استحداثه.
وأشار الى أنه سيتم العمل على انشاء اشارات ضوئية للمشاة على شارع الملكة رانيا العبدالله، وتحديدا أمام البوابة الرئيسة للجامعة الاردنية ومستشفى الجامعة الاردنية ما يتطلب اجراء إغلاقات جزئية بهذه المواقع اعتبارا من يوم غد الخميس من الساعة 12 ليلا ولغاية 12 ظهر من يوم الجمعة المقبل.
ووفقا للمهندس الفاعوري، ستعمل الامانة على صيانة مناهل تصريف مياه الأمطار داخل نفق الصحافة ما يتطلب إغلاقا كليا للنفق يوم غد الخميس الساعة 12 ليلا ولغاية الساعة 12 ظهر من يوم الجمعة المقبل، وكذلك أعمال نقل خدمات البنية التحتية ضمن مشروع الباص سريع التردد على شارع عمر مطر؛ ما يتطلب إغلاق شارع عمر مطر من الساعة الثانية فجر يوم الجمعة المقبل ولغاية الساعة السادسة من صباح اليوم نفسه.
وقال الفاعوري: إن الاغلاق يتطلب إجراء تحويل السير للقادم من شارع طلال باتجاه شارع المهاجرين، والسير للقادم من المصدار باتجاه شارع قريش ثم شارع ابو علي القالي (دخلة الهنيني)، ثم شارع طلال الى شارع المهاجرين.
واضاف أن الامانة بالتعاون مع إدارة السير ستوفر وسائل السلامة المرورية اللازمة علاوة على تواجد افراد ادارة السير وأعوان المرور التابعين للأمانة.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock