;
تكنولوجياحياتنا

تحويل الفيديو في خطوة واحدة لأى نوع من أنواع ملفات الوسائط

في عصرنا اليوم أصبح الفيديو شديد الأهمية في حياة الناس و بصورة متزايدة ، و تكمن هذه الأهمية للفيديو في كونه صورة اتصالية تسعى لإيصال رسالة او توثيق حدث و انتشار استخدامه في شتى مجالات الحياه و منها ما هو ذا اولوية  في حياة الناس مثل المحتوى التعليمي و الطبي و التوثيقي و غيرها مثل المحتوى الترفيهي و الصناعات التي تستثمر فيها الشركات بمئات الملايين و المليارات من الدولارات ، و لهذا أصبح الفيديو أداة تحتاج منا الى المحافظة و استخدامها بعدة اشكال ما يجعلنا في حاجة الى برنامج يقوم بتحويل تنسيقات الفيديو الى تنسيق مختلف حتى نقوم بإنجاز مهامنا المطلوبة ، و هنا يظهر دور برامج تحويل الفيديو التي تقوم بهذه المهمة مثل برنامج  UniConverter الذي يتمتع بالعديد من المزايا ممزوجة في قالب واحد و لهذا يعتبر أفضل برنامج لتحويل الفيديو.

وظائف برنامج تحويل الفيديو UniConverter

تحويل مقاطع الفيديو بشكل أسرع وأسهل

إذا كان لديك مقطع فيديو و أردت تحويله ، فيمكن لـ UniConverter التعامل معه و تحويله الى أي صيغة ترغب بها. من خلال دعم أكثر من 1000 تنسيق فيديو ، يمكن لهذا التطبيق التعامل مع أكثر برامج الترميز محدودة الاستخدام -كما يغطي جميع التنسيقات الأساسية بما في ذلك تحويل الفيديو الى mp3  وتحويل الفيديو الى MP4 و MKV و AVI و WMV . كما يمكنك ايضاً من تصدير المقاطع على هيئة صور GIF متحركة.

استخدم UniConverter لتحويل مكتبة الفيديو الخاصة بك إلى أكثر التنسيقات كفاءة و تناسب لأجهزتك ، بما في ذلك iPhone و iPad و Android ونظارات الواقع الافتراضي وجميع منصات الألعاب الشائعة. كما يتمتع البرنامج بسرعة فائقة ، حيث يستخدم تسريع GPU حيثما كان ذلك متاحًا ، ويمكنه تحويل الفيديو إلى K4 دون فقدان الجودة.

يجعل برنامج  UniConverterمن تحويل ملف واحد أو مجموعة ملفات في وقت واحد أمرًا بسيطًا للغاية ، و ذلك لتوفره على حزمة من الوظائف المميزة و الشاملة للتحويل . يمكنك استخدام الإعدادات المسبقة لتحويل مجلد كامل من MKVs إلى MP4  دفعة واحدة ، أو إعداد تحويلات منفصلة لكل ملف على حدا ، و من ثم اترك جهاز Windows او Mac الخاص بك ليقوم بالمهام باستخدام UniConverter.

برنامج Wondershare UniConverter ليس مجرد محول ملفات ، فهو يساعدك على فعل أي شيء يمكنك تخيله للملفات الفيديو. و يشمل مجموعه واسعة من القدرات الأخرى مثل :

ضغط الفيديو بنقرة واحدة

عادة ما تكون ملفات الفيديو و تحجز مساحة كبيرة من التخزين. و لذلك يحتوي UniConverter على العديد من الخيارات مثل ضغط الفيديو للمساعدة في جعل ملفاتك أصغر حجمًا وأكثر قابلية لإدارتها. يمكنك ضبط دقة الفيديو ومعدل البت ، وكذلك التحويل إلى تنسيقات ملفات أكثر كفاءة لتحقيق أصغر أحجام ملفات ممكنة. يجعل UniConverter  من السهل معاينة التغييرات قبل الالتزام بضغط الفيديو بأكمله.

تسجيل شاشة متكامل

الى جانب قدرته على تحويل الفيديو الى  mp3فإن UniConverter هو تطبيق لتصوير الشاشة فيديو أيضاً فيمكنك من القيام بإنشاء مقاطع فيديو لشاشتك باستخدام مجموعة تسجيل الشاشة المدمجة فيUniConverter. سجل الألعاب دون أي فقدان في معدل الإطارات. و اجمع بين تدفقات الفيديو من كاميرا الويب لديك وسطح المكتب ، مما يجعل البرنامج مثالي لعمل البرامج التعليمية. كما يمكنك أيضًا إضافة تعليقات توضيحية إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام الأسهم والإبرازات المستطيلة والدائرية وعناوين النص المخصصة.

تحرير مقاطع الفيديو

يمكنك مع برنامج تحرير الفيديو UniConverter من القيام بقص المقاطع غير المرغوب فيها ، أو قطع النهايات والبدايات فقط. يمكنك بسهولة دمج عدة مقاطع في ملف واحد. و أضافة علامات مائية ، وضبط سرعة معدل التشغيل ، و القيام بتطبيق تأثيرات الفيديو والمزيد بنقرة واحدة. و اذا كنت تشعر بأن الفيديو منخفض الصوت أكثر من اللازم يمكنك استخدم ميزات تحرير الصوت في  UniConverter لرفع صوت الموسيقى او الصوت لتحصل على أفضل النتائج .

مزايا برنامج UniConverter

تحويل الفيديو بدون خسارة جودة الفيديو

عند اختيار تنسيق الفيديو المستهدف ، لديك مجموعة كبيرة من الخيارات المحددة مسبقًا المضمنة في البرنامج لجعل التحويل سهلاً قدر الإمكان. إذا كنت خبيرًا في الفيديو وتعرف بالضبط الإعدادات التي تريدها ، فيمكنك إنشاء إعداد مسبق مخصص أو تعديل أحد الإعدادات الحالية لمنحك مستوى احترافيًا من التحكم في معدل البت ومعدل الإطارات والصوت والإعدادات الأخرى التي تسمح لك بتحويل الفيديو بدون خسارة في جودة الفيديو.

حرق DVD أو CD في خطوات قليلة

مع دعمه الكامل لوسائط الاقراص ، يتيح لك Wondershare UniConverter نسخ مقاطع الفيديو على أقراص DVD وتأليف الموسيقى على أقراص مضغوطة ، و ببضع نقرات فقط – مع الحفاظ على الجودة الأصلية. قم بنسخ أفلام DVD إلى MP4 و WMV و MKV و 1000 تنسيق فيديو آخر. يتضمن UniConverter مجموعة متنوعة من قوالب DVD الأنيقة لإضافة الاحتراف إلى أقراصك من خلال قوائم وفصول تفاعلية قابلة للتخصيص.

سهولة الاستخدام

سهولة الاستخدام هي واحدة من أكبر النقاط التي يتركز عليها UniConverter. و ذلك بفضل واجهة المستخدم سهلة الفهم والبسيطة مما يجعل تعلم البرنامج عملية سريعة ، ويصبح التحويل الجماعي لملفات الفيديو المتعددة أمرًا سهلاً مثل معالجة ملف واحد.

 

الختامة:

اذا كنت بحاجة الى برنامج يقوم بتحويل الملفات الى تنسيقات مختلفة فلا تتردد بالحصول على احصل على UniConverter من Wondershare فهو صندوق أدواتك الكامل لتحرير مقاطع الفيديو ؛ ضغط الملفات بسهولة وتحرير مقاطع الفيديو ودمجها وإنشاء ملفات GIF ونسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD وغير ذلك الكثير من المزايا و القدرات التي تجعل من البرنامج وجهتك الأولى في مجال تحويل الملفات.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock