شركات وأعمال

تخريج المشاركين في برنامج “إس إيه بي” للمهنيين الشباب

عمان– تُمكّن علاقات الشراكة المبرمة بين القطاعين العام والخاص من تحقيق أهداف الحكومة الأردنية المتمثلة في تدريب 35.000 شخص على المهارات الرقمية، بما ينسجم مع بيان عمان الصادر عن البنك الدولي، حسبما أعلن خبراء مختصون.
واحتفلت شركة “إس إيه بي” بتخريج مجموعة من الشباب المنخرطين في “برنامج “إس إيه بي” للمهنيين الشباب”، الخاص بإعداد الشباب مهنياً للعمل في مجالات السوق الرقمية في المملكة من خلال بناء مهاراتهم الرقمية، وذلك بحضور معالي المهندس مثنى غرايبة وزير الاقتصاد الرقمي والريادة.
بذلت “إس إيه بي” جهودا بنّاءة في إطار تعاوني فريد مع عملائها وشركائها وغيرهم من المعنيين من أصحاب المصلحة من جامعات ومؤسسات حكومية، لتقديم هذا البرنامج في الأردن بطريقة ناجحة تعود بمكاسب متنوعة على المعنيين كافة؛ إذ يساعد الشباب على إيجاد وظائف ملائمة ومجزية، ويسهّل على عملاء “إس إيه بي” وشركائها العثور على أصحاب المواهب المناسبة للعمل لديهم، في حين تستفيد “إس إيه بي” من هذا في إثراء منظومتها من العملاء والشركاء، فضلاً عن المنفعة الأعمّ التي يكتسبها الاقتصاد المحلي بفضل تنشيط سوق العمل الرقمية.
وحظي “برنامج “إس إيه بي” للمهنيين الشباب” في الأردن بدعم مدرسة البكالوريا – عمان، والجامعة الألمانية الأردنية، وشركات إنتاج، و”إنتراسوفت”، والكهرباء الأردنية، و”سكاي تك”.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
41 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock