أخبار النجومالرياضة

تدريب صباحي للاعبي الفيصلي.. تفاصيل في الحراك الانتخابي لنادي الحسين بعد إغلاق باب الترشح

لاعب الجزيرة علامة يحتفل بزفافه غدا

خالد الخطاطبة

نتواصل مع القراء في زاوية “أخبار النجوم” لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى ما يحدث خلف الكواليس.

تدريب صباحي للاعبي الفيصلي

خضع لاعبو فريق الفيصلي لكرة القدم، أمس، لتدريب صباحي، على ملعب النادي، بإشراف المدير الفني جمال أبو عابد.

وجاء اختيار هذا الموعد للتدريب، رغبة من الجهاز الفني بمنح اللاعبين أطول وقت من الراحة، قبل مباراة الجزيرة اليوم، التي يسعى فيها الفيصلي للفوز للاحتفال بلقب الدوري رقم 35 في تاريخه.

مدربون يدعون لمحاربة “تأجير” الشهادات

دعا عدد كبير من المدربين المحليين، إلى اتخاذ السبل كافة التي من شأنها القضاء على ظاهرة “تأجير” شهادات التدريب، خاصة شهادة “البرو”، التي بدت تظهر بشكل لافت في الفترة الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بتأجير الشهادات لأندية في السعودية.

وناقشت مجموعة كبيرة من المدربين المعروفين، على أحد القروبات الرياضية، ظاهرة تأجير الشهادات، وما يترتب عليها من إساءة لسمعة المدرب الأردني، خاصة في السعودية التي باتت تستقطب أعدادا كبيرة من مدربينا.

وبين المدربون أن هناك أشخاصا ممن يحملون شهادة التدريب الدولية المتقدمة “البرو”، يقومون بتأجير شهاداتهم لأندية سعودية تشترط على مدربيها حمل هذه الشهادة، فيما المدرب الأردني صاحب الشهادة يجلس في منزله.

وأكد أحد المدربين أن اتحاد الكرة مطالب بمحاربة هذه الظاهرة ابتداء من دوري المحترفين؛ حيث إن هناك أندية تقوم بتعيين مدير فني لا يحمل شهادة “البرو” وهو الشرط للعمل في هذا المنصب، ويقوم النادي بالتحايل على ذلك باستقطاب مدرب يحمل هذا الشهادة، ولكنه من دون صلاحيات في الفريق.

أبو عبيد في طريقه لرئاسة نادي الحسين

بات رئيس اللجنة المؤقتة لنادي الحسين إربد عامر أبو عبيد، في طريقه لتولي رئاسة النادي في الفترة المقبلة، وذلك في الانتخابات التي تجري يوم الجمعة المقبل.

وأغلق مساء أمس باب الترشح لرئاسة وعضوية النادي؛ حيث ترشح أبو عبيد رسميا للرئاسة دون أن يكون هناك منافس حتى عصر أمس، ما يعني فوزه بالتزكية في حال لم يظهر منافس حتى الثامنة من مساء أمس (موعد إغلاق باب الترشح).

ووفق المعلومات، فقد أبدى أبو عبيد رغبته بتشكيل كتلة ربما تضم غيث المعاني وليث أبو عبيد وأسعد القرم ومعتصم الكردي ومحمد عبندة وهاني حتاملة وربما سليمان الشرايري، فيما يتوقع أن يترشح أيضا كميل السكران وأحمد الروسان ومحمد التل وجهاد شواهين.

وتمنت جماهير الحسين إربد، أن يتم اختيار إدارة منسجمة قادرة على الإنجاز، بعيدا عن الحروب الإدارية الداخلية التي عادة ما تهدم أي مخطط للإنجاز.

ويرى الكثير من جمهور النادي، أن الفرصة مهيأة أمام النادي لتحقيق إنجازات غير مسبوقة في الموسم المقبل، في حال تم انتخاب هيئة إدارية متناغمة ومتجانسة.

الغويري يتابع مباراة ليفربول ونابولي

حرص م.صالح الغويري نائب رئيس اتحاد الجمباز، على متابعة مباراة ليفربول الإنجليزي ونابولي الإيطالي، التي أقيمت على ملعب “الأنفيلد” في ليفربول، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وجاءت متابعة الغويري للمباراة التي انتهت بفوز ليفربول 2-0، على هامش تواجده في مدينة ليفربول، التي تحتضن فعاليات النسخة 51 من بطولة العالم للجمباز.

لاعب الجزيرة علامة يحتفل بزفافه غدا

وجه لاعب فريق الجزيرة لكرة القدم مهدي علامة، رقاع الدعوة لعدد كبير من نجوم الكرة المحلية، لحضور حفل زفافه الذي يقام غدا، في أحد فنادق العاصمة عمان.

واستثمر علامة انتهاء الموسم الكروي، لإقامة حفل الزفاف، قبل العودة لاحقا لمنافسات الموسم الكروي المقبل.

وكان علامة لعب بداية الموسم الحالي في فريق الميناء العراقي، قبل أن يعود للجزيرة بعقد امتد لثلاثة أشهر فقط، وينتهي بنهاية مباراة الجزيرة والفيصلي اليوم.

الرمثا ينتظر تحديد هوية الحكام الأجانب

ينتظر نادي الرمثا، تحديد اتحاد الكرة هوية طاقم الحكام الأجنبي الذي سيتولى إدارة مباراة الرمثا والوحدات في نصف نهائي كأس الأردن.

وكان الرمثا طلب طاقم تحكيم أجنبيا بعد مباراته أمام الوحدات بالدوري، وبانتظار تحديد هوية الحكام.

للمزيد من أخبار النجوم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock