شركات وأعمال

“ترانس جارد” تستهدف 350 ألف شركة بدولة الإمارات

دبي- أعلنت مجموعة “ترانس جارد”؛ الرائدة في قطاع دعم الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تطوير باقة خدمات التعهيد لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في دولة الإمارات العربية المتحدة الذي يصل حجمه إلى 350.000 شركة، من خلال توفير خدمات مصممة لتخفيض تكاليف التشغيل ورفع مستوى الكفاءة في جميع عمليات التشغيل.
وتتيح هذه المبادرة الاستراتيجية فرصة للشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من خدمات فريق تعاقدي متخصص تابع لها وكأنه جزء عضوي من المؤسسة يؤدي مهام الأعمال مثل الإدارة والشبكات وخدمات المعاملات الخارجية والموارد البشرية والرعاية الصحية والنقل والرواتب والتأشيرات.
وتمثل هذه الخدمة التي تخفض التكاليف وتتجنب المخاطر، أحدث إضافة من خدمات وحلول التعهيد التي تطبقها “ترانس جارد” التي توفر حالياً أكثر من 2500 موظف متفرغ للشركات في أرجاء الدولة على أساس تعاقدي مؤقت أو قصير أو دائم.
وقال جريج وارد المدير التنفيذي لمجموعة “ترانس جارد”: “تقوم المجموعة بتوفير خدمات التعهيد منذ العام 2001 لدعم طيف واسع من القطاعات الاقتصادية كقطاع البناء والطيران والضيافة والتجزئة، فالتعهيد يقدم لأصحاب الشركات حلولاً اقتصادية لإدارة شؤونها بصورة سلسة، والخطوة التالية في مسيرة تقديمنا لهذه الخدمات هي دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة الاقليمي بتوفير حلول مرنة واقتصادية”.

مقالات ذات صلة

السوق مفتوح المؤشر 1804.94 0.12%

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock