الرياضةفاست بريك

“تراي آوت” للجليل.. سلطان بسام ينضم للأهلي.. جوانا حداد تحدد أهدافها مع الأرثوذكسي.. جنين تتطلع لإحراز اللقب مع الفحيص.. وعابدين يشارك في حملة لدعم المنتج المحلي

خالد العميري

عمان – تطل “الغد” على قرائها، من خلال زاوية “فاست بريك”، لتقدم لهم وجبة منوعة ودسمة من أخبار كرة السلة الأردنية، إلى جانب كواليس النجوم.

سلطان بسام ينضم رسميا إلى الأهلي
وقع اللاعب سلطان بسام على كشوفات النادي الأهلي لموسم واحد، بعد حصوله على كتاب تحريره من نادي الجبيهة الرياضي، بحثا عن فرصة لعب أفضل.
وقال سلطان بسام في معرض رده على استفسارات (الغد): “أنا متعطش لإضافة المزيد من الكؤوس إلى خزائن النادي الأهلي، رغم أن المنافسة ستكون قوية هذا العام، لكنني أسعى جاهدا لرفع أسمي عاليا وتقديم موهبتي من بوابة الأهلي”.
وأضاف: “لقد لعبت إلى جانب عبدالله أبو قورة مع العلوم التطبيقية سابقا، لذلك كان موضوع انضمامي للأهلي للعب تحت قيادته سهلا، لأنني أعلم كيف يفكر”.
وأتم حديثه بالقول: “ثقتي بالمدرب عالية، فهو قريب من اللاعبين ويفهم ماذا نريد، وهذا الأمر سيسهل علينا المهمة بإذن الله”.
“تراي آوت” للجليل “الخميس”
من المقرر أن يقيم نادي الجليل (تراي آوت) عند الساعة الخامسة من مساء يوم غد الخميس، بعد توجيهه دعوة رسمية لعدد من اللاعبين، أبرزهم مالك خشان وعبدالله عابدين.

لاعبة شباب الفحيص جنين زرو – (الغد)


وسيحضر “التراي آوت” الجهازان الفني والإداري لنادي الجليل، على أن يتكرر لمدة 3 أيام خلال الأسبوع المقبل، قبل التعاقد الرسمي مع لاعبين.
جنين تتطلع لإحراز لقب تحت سن 18 مع الفحيص
كشفت “الباورفورورد” جنين زرو، أنها تتطلع إلى إحراز لقب دوري تحت سن 18 للناشئات مع نادي شباب الفحيص، المقرر انطلاقه في شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
وقالت جنين في تصريحات خاصة لـ (الغد): “مستمرة مع الفحيص الآن، وأنا طالبة ثانوية عامة، وسألتحق بالدراسة الجامعية بعد عام إن شاء الله، ولا أعلم شيئا عن مستقبلي”.
وتابعت: “مستوى المنافسة في دوري تحت سن 18 للناشئات، جيد للغاية، وهناك تنقلات بين اللاعبات، لكنني متحمسة لتحقيق نتائج جيدة بقيادة المدرب نايف عصفور”.
واستطردت: “لقد لعبت بصفوف الفريق الأول لسيدات الفحيص في العامين الماضيين، وهذه الخطوة منحتني المزيد من الثقة وصقلت جزءا من خبرتي، لكنني أعمل على تطوير مستواي بما يتواكب مع طبيعة المنافسة”.
وثمنت جنين زرو، الدور الكبير لاتحاد كرة السلة في إعادة رياضة كرة السلة رغم كافة الظروف المحيطة بها، خاصة بعد إلغاء دوري العام الماضي في مراحله الأخيرة بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد.
حداد: هدفنا لقب الدوري
أكدت لاعبة النادي الأرثوذكسي، جوانا حداد، استمرارها مع الفريق الباحث عن استعادة لقب دوري السيدات إلى خزائنه، لأطول فترة ممكنة، مشيرة إلى خضوعات لثلاث حصص تدريبية أسبوعية تتركز على الجانبين البدني والفني.
وقالت حداد في حديثها لـ (الغد): “أحرص دائما على تطوير مستواي والتقدم خطوة للأمام، وعودة الدكتورة سيرسا نغوي لتدريب الأرثوذكسي، سيكون لها تأثيرا إيجابيا على مستوى ونتائج الفريق في الموسم الجديد”.
وأضافت: “المدربة سيرسا تمنح الثقة للاعبات على أرضية الصالة، وعقليتها التدريبية ذكية للغاية، فهي تعرف نقاط ضعف الفريق المنافس وتطور من نقاط قوة فريقها، لذلك تجد أغلب قراراتها صائبة”.

سلطان بسام يوقع عقده بحضور المدرب أبو قورة – (من المصدر)


وتطرقت اللاعبة الشابة التي تجيد اللعب في مركزي (الشوتينغ غارد والباور فوروورد) للحديث عن طبيعة المنافسة بدوري السيدات، بقولها: “دائما ما تكون المنافسة محصورة بين الأرثوذكسي والفحيص، لكنني أتمنى أن يزيد عدد الفرق، حتى يرتفع مستوى المنافسة ويتطور مستوى اللاعبات”.
وتابعت: “هدفنا هو بناء فرق منافسة لكل الفئات والإهتمام بقطاع الناشئات، لأن النادي الأرثوذكسي يوفر لنا كافة مقومات النجاح، لإعادة اللقب إلى خزائننا”.

تايم آوت

  • أعلن الأميركي نيك ستوفر المحترف السابق مع النادي الأرثوذكسي، انضمامه إلى نادي الوكرة القطري لكرة السلة لتمثيله بالموسم الجديد، حيث سينضم ستوفر إلى صفوف الفريق بعد إكمال الحجر الصحي الإلزامي لمدة 14 يوما فور وصوله إلى الدوحة.
  • شارك “صانع ألعاب” المنتخب الوطني ونادي الوحدات، محمود عابدين، في إحدى الحملات الإعلانية لدعم المنتج المحلي، حيث نشر عدة مقاطع مصورة له عبر حسابه الرسمي على (انستغرام)، قال فيها: “قبلت التحدي وسأدعم المنتج المحلي، يجب أن يعلم الجميع أن أغلبية المنتجات الأجنبية التي نستخدمها في حياتنا اليومية، يوجد مثلها منتجات محلية”.
  • شارك لاعب نادي الوحدات لكرة السلة، إبراهيم بسام، صورة له مع متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك)، معلقا: “جلسة مع القلب على باب البيت، تنسيك تعب اليوم بأكمله”، في إشارة إلى نجله.

مقالات ذات صلة

انتخابات 2020
47 يوما
#الأردن_ينتخب
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock