آخر الأخبار الرياضة

ترقية 4 حكام بالمصارعة والموافقة على انتساب الفحيص

عمان – الغد-  اعتمد الاتحاد الدولي للمصارعة، ترقية 4 حكام أردنيين بالدرجتين الأولى والثانية، بعد اعتماد النتائج النهائية لدورة الحكام الدولية، التي أقيمت في عمان خلال الشهر الماضي، وأشرف عليها المحاضرين بالاتحاد الدولي: كمال بوعزيز ونور الدين مشفع، والحكام هم: محمد جاموس وسميح عبيد وهيثم الأعرج وجمال فايز. وكان الاتحاد الدولي اعتمد نتائج دراسات الحكام الدوليين وهم: نايف علوش ومحمود عبدالعزيز ورشدان ندى، وتم اعتمادهم كحكام دوليين بالدرجة الأولى.
ووافق الاتحاد في جلسته الأسبوعية التي عقدها برئاسة د. حسين الجبور على انتساب نادي الفحيص للاتحاد، والمشاركة في نشاطاته بعد التقرير الفني الذي قدمه وفد اتحاد المصارعة الذي زار النادي، وبذلك يكون نادي الفحيص ونادي دار الدواء، مشاركين رسميا في بطولات الاتحاد المقبلة التي تنطلق بداية العام المقبل.
الاتحاد يلتقي المنتخب
التقى اتحاد المصارعة المنتخب الوطني العائد من المعسكر التدريبي في تونس، واستمع إلى التقرير الفني من المدربين سعد درويش والبلغاري ديمو، والذي شدد على نجاح وفائدة المعسكر لعناصر المنتخب الوطني، العائد إلى عمان قبل يومين، والمغادر إلى كوريا الجنوبية يوم غد الثلاثاء، بوفد يضم المدرب سعد درويش، واللاعبين يحيى أبو طبيخ، هاني المرافي، عبدالله شاهين وإبراهيم عرعر، حيث طالب الاتحاد اللاعبين تحقيق انجاز يليق بسمعة المصارعة الأردنية.
وفر مالي
أكد أمين سر الاتحاد يونس العبداللات، أن الاتحاد اعتمد التقارير الإدارية والمالية للبطولة العربية للشباب والتي أقيمت في عمان الشهر الماضي، مشيرا أن البطولة حققت وفرا ماليا جيدا سيتم توظيفه لصالح إقامة المعسكرات للمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة.
وكانت المنتخبات الوطنية نالت المركز الثاني على صعيد الفرق في المصارعتين الحرة والرومانية، حيث نال نجوم الأردن 6 ميداليات في المصارعة الحرة، منها فضيتان عن طريق معتصم الغويري بوزن 74 كغم، ونبيل لهلبك بوزن 84 كغم، إلى جانب أربع برونزيات عن طريق حسام أبو سيف، عماد علي، نايف أبو حطب، وحمزة عودة الله. وفي المصارعة الرومانية نال نجوم الأردن ميداليه فضية عن طريق عماد محمد علي بوزن 60 كغم، وست برونزيات لكل من اسلام ديرانية، مصعب أبو جعفر، سامح أبو الراغب، نايف أبو حطب، حمزة عودة الله، وسلطان علي ضامن.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock