شركات وأعمال

“تروبيل” توسع عملياتها في قطاعي التجزئة والأغذية

عمان- تستعد شركة “تروبيل” الرائدة في مجال استيراد السلع الاستهلاكية والتي تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها، لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات الغذائية الجديدة لهذا العام والتي تتناسب مع مختلف الأذواق الموجودة في أسواق المنطقة.
وبهذا الصدد، أبرمت إدارة خدمات التجزئة والأغذية التابعة للشركة اتفاقيات توزيع حصرية مع عدد من العلامات التجارية الرائدة بما في ذلك “شاي يوركشاير” و”دايوني” و”ليمون سكوير” للبدء في توزيع منتجاتها خلال الربع الأول من العام الحالي. وستقوم متاجر التجزئة الرائدة في الإمارات مثل “سبينس” و”كارفور” بالتزود من تلك المنتجات بما فيها حليب ياكولت بروبيوتك من اليابان وشراب ماء جوز الهند “بالم دريم” من البرازيل وشاي يوركشاير من المملكة المتحدة وجبنة سيوغنون الفرنسية والحليب العضوي “دايوني” من المملكة المتحدة، ولحوم “ناميت” التركية فضلاً عن كيك “ليمون سكوير” من الفلبين.
وفي الوقت ذاته، سيشهد قسم خدمات الأغذية لدى تروبيل إطلاق مجموعة متنوعة من أجبان “أوليمبوس ديري” اليونانية، ومنتجات “باريسيتي باكيري” الفرنسية التي تصنع بمزيج من المنتجات الجديدة التي تقدمها “لا روزي نويري باكيري”، وهو ما يتيح للطهاة تقديم مجموعة متنوعة من أصناف الحلوى والمأكولات المالحة مثل “شوكوليت شيلز آند جلوبز”، بالإضافة إلى أنواع الشوكولاته التي تستخدم في تزيين الكيك. وبهذه المناسبة، قال جيتندرا غاندي مدير شركة تروبيل: “سيستوعب مركز التوزيع الذي افتتح في شهر أيلول (سبتمبر) 2018 في مجمع دبي الصناعي على مساحة تقدر بــ25 ألف متر مربع، كميات كبيرة من السلع الجافة والمبردة والمنتجات الغذائية الأخرى”.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock