رياضة عربية وعالمية

تريزيغيه مستعد للانتقال إلى بوكا جونيورز إذا طلب منه مارادونا ذلك

سوق الانتقالات


 


 مدن – اكد مهاجم منتخب فرنسا لكرة القدم ونادي يوفنتوس الايطالي دافيد تريزيغيه بانه مستعد للانتقال الى نادي يوكا جونيورز الارجنتيني اذا طلب منه النجم الارجنتيني دييغو مارادونا ذلك، وقال تريزيغيه في تصريح لصحيفة “اولي” الارجنتينية: “اذا طلب مني مارادونا ان ادافع عن الوان بوكا جونيورز فسيكون من الصعب علي ان ارفض طلبه”.


واضاف: “ارى تماما الشغف الكبير لمارادونا بنادي بوكا جونيورز، وبسبب هذا الشغف سيكون من الصعب علي رفض طلبه على الرغم من انني حتى الان لم افكر بهذا الموضوع”.


يذكر ان تريزيغيه ولد في مدينة روان الفرنسية من ابوين ارجنتينيين وهو بدأ مسيرته في نادي بلاتنسي الارجنتيني حيث لعب في صفوفه خمس مباريات فقط قبل ان ينتقل الى موناكو.


ويغان يكمل صفقة انسوورث


أكمل نادي ويغان الانجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة صفقة التعاقد مع المدافع ديفيد انسوورث من شيفيلد يونايتد الصاعد حديثا للدوري الانجليزي.


وانضم انسوورث لصفوف ويجان بدون مقابل لشيفيلد الذي تعاقد مع اللاعب في صيف عام 2005، وأصبح انسوورث ثالث لاعب يدعم به المدير الفني بول جيويل صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية حيث يواجه ويغان خطر الهبوط من الدوري الانجليزي.


وتعاقد ويغان من قبل مع السويدي أندرياس غرانكفيست والنرويجي الدولي كريستوفر هايشتاد.


ماغات متمسك بهارغريفز


اكد مدرب بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني لكرة القدم فيليكس ماغات تمسكه بلاعب الوسط الانجليزي اوين هارغريفز نافيا ما تردد عن احتمال التخلي عنه لمصلحة مانشستر يونايتد الانجليزي.


وقال ماغاث في دبي حيث يعسكر فريقه في فترة توقف الدوري المحلي: “ان بايرن ميونيخ متمسك بهارغريفز، فهو لا يزال ضمن خططي للموسم رغم الاصابة التي تعرض لها وابعدته لفترة والكلام الذي يتردد عن انتقاله الى مانشستر يونايتد. انه من اللاعبين الاساسيين المفيدين جدا للفريق”.


وتابع: “ان الاصابات اثرت على اداء بعض لاعبي الفريق هذا الموسم ولكن في الفترة الثانية ستتحسن عروضنا وسننافس على لقب الدوري المحلي ودوري ابطال اوروبا”.


ويشارك بايرن ميونيخ في دورة ودية في دبي الى جانب لاتسيو الايطالي وبنفيكا البرتغالي ومرسيليا الفرنسي.


وكان رئيس نادي بايرن ميونيخ فرانز بكنباور المح الى امكانية التخلي عن هارغريفز لمصلحة مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تنتهي في 31 كانون الثاني/يناير الحالي، وقد رفض بايرن ميونيخ رفضا قاطعا مطلع الموسم الحالي التخلي عن هارغريفز بعد محاولات حثيثة للنادي الانجليزي لضم لاعب وسط منتخب انجلترا الذي تألق بشكل لافت في مونديال المانيا.


وقال بكنباور في تصريح لصحيفة “دايلي مايل” الانجليزية: “في المبدأ كنا على حق بعدم التخلي عن هارغريفز مطلع الموسم، لو ان اللاعب وقع عقدا جديدا معنا ثم حاول الانتقال الى ناد جديد من اجل ان يتقاضى اجرا اعلى فمن حقنا ان نقول لا، لكن الامر مختلف واذا حصلنا على عرض جيد حاليا فسنفكر في الامر مليا”.


يذكر ان هارغريفز تعرض في ايلول/سبتمبر الماضي لكسر في ساقه لا يزال يبعده حتى الان عن الملاعب مع انه عاود التمارين في الاونة الاخيرة، لكن على الرغم من ذلك بقي مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغسون مصرا على التعاقد معه وقد كشفت الصحف الانجليزية ان قيمة الصفقة قد تصل الى 28 مليون دولار.


وكان هارغريفز الذي انتقل الى صفوف بايرن ميونيخ عام 1997، مدد عقده مع فريقه حتى عام 2010.


ومن ناحية اخرى قال اللاعب الانجليزي الدولي أوين هارغريفز إنه لن يعلق على الاهتمام الحالي من نادي مانشستر يونايتد متصدر الدوري الانجليزي بالتعاقد معه.


وقال هارغريفز في معسكر الفريق التدريبي الحالي في دبي بالامارات العربية المتحدة “لا أريد التعليق بعد كل ما قيل في هذه القضية.” ويتردد أن مانشستر يونايتد مستعد لدفع 30 مليون يورو (4ر39 مليون دولار) للتعاقد مع هارجريفز الذي يرتبط بعقد مع ميونيخ حتى 2010 والذي يتلقى العلاج حاليا من الاصابة.


وحاول سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لفريق مانشستر يونايتد عبثا التعاقد مع هارغريفز ’25 عاما’ في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قبل بداية الموسم الحالي.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock